أخبار عاجلة

إحالة فتاة «السناب شات} المسيئة إلى دار الفتيات بمكة

إحالة فتاة «السناب شات} المسيئة إلى دار الفتيات بمكة
إحالة فتاة «السناب شات} المسيئة إلى دار الفتيات بمكة
أحالت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف فتاة «السناب شات»، المجاهرة بالرذيلة، إلى دار الفتيات بمكة المكرمة، فيما تسلمت هيئة التحقيق والإدعاء العام ملف القضية للتحقيق فيها واستكمال إجراءاتها، وفق ما أكده مصدر أمني لـ»المدينة».
وأشارت المعلومات التي حصلت عليها «المدينة» أن الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تمكنت من القبض على إحدى الفتيات في العقد الثاني من العمر أساءت استخدام برنامج التواصل الاجتماعي «السناب شاب» واستغلاله لنشر الرذيلة من خلاله والخروج عن الآداب العامة ومحاولة جذب أكبر قدر ممكن من متابعيها من فئة الشباب المراهقين بما تبثه من حسابها من مقاطع إباحية وصور خليعة إضافة إلى تصويرها لسيارات الأمن بالطائف..
وبعد تنامي وازدياد المحتوى المسيء والذي تبثه الفتاة عبر حسابها في وسيلة التواصل الاجتماعي، أعدت الجهات الأمينة خطة أمنية للوصول إلى الفتاة والقبض عليها بمتابعة من مدير شرطة محافظة الطائف العميد محمد بن دخيل الله الحارثي. وتمكنت فرق التحريات والبحث الجنائي من ضبطها بأحد الشوارع الرئيسية بالطائف، وأحيلت ومن برفقتها إلى الجهة المختصة للتحقيق معها ومن ثم إحالتها إلى دار الفتيات بمكة المكرمة وتسلمت هيئة التحقيق والادعاء العام ملف القضية لاستكمال إجراءاتها النظامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب جريدة المدينة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة المدينة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كأس اسبانيا: ريال مدريد اول المتأهلين الى ثمن النهائي