أخبار عاجلة
صورة «تقصف جبهة» ترامب في حفل تنصيبه -

مالك محطة في الأفلاج يتبرع بكافة خدماتها مجاناً لقوات الحد الجنوبي

مالك محطة في الأفلاج يتبرع بكافة خدماتها مجاناً لقوات الحد الجنوبي
مالك محطة في الأفلاج يتبرع بكافة خدماتها مجاناً لقوات الحد الجنوبي

في بادرة تجسد الترابط والتلاحم بين القيادة والشعب ضرب مالك محطة بتروليلى في الأفلاج وأمير الفوج الثالث

الشيخ سعود بن عبدالعزيز العجالين أروع أمثلة الوفاء واللحمة الوطنية حيث وجه بتوفير كافة خدمات مجمع بتروليلى وبتعبيئة وقود الآلات العسكرية كذلك الضيافة بفندق المحطة والمطعم بالمجان لجميع القوافل العسكرية التي تمر عبر محطته 8 كم شمال الأفلاج.

وأكد العجالين في حديثه مع "الرياض" أنه من منطلق المسؤولية الاجتماعية الوطنية وتماشياً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وبصفتي أحد رجال الحرس الوطني الذي يحظى بمتابعة ورعاية من وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بالحد الجنوبي فما قدمناه ليس إلا واجب المواطن تجاه وطنه ودماؤنا قبل أموالنا وما نملكه فداء للدين والوطن وما قدمنا ماهو إلا أقل شيء يمكن أن يقدمه المواطن تجاه قيادته الرشيدة ووطنه.

هذا ولقيت تلك البادرة الوطنية ترحيب واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين موقف العجالين مع قوافل القوات المشاركة بادرة وطنية وعمل وطني نبيل داعين كافة رجال الأعمال فعل مثلة هذه البادرات الوطنية والمساهمة المجتمعية تجاه وطنهم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب جريدة الرياض ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الرياض ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقيع 13 اتفاقية لإعادة تأهيل خريجات كليات العلوم للعمل بالقطاع الصحي
التالى احتراق مركب صيد وغرقه ببحر القطيف