الارشيف / عرب وعالم / عرب / اليمن العربى

"الصوفي" تناشد الشرعية لعمل حل جذري لإنتهاكات المليشيات بجبهة الصلو

 

 

 

 

 

ناشدت رئيس المركز الاعلامي للمقاومة الشعبية - جبهة الصلو، الاعلامية وئام الصوفي، قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، والحكومة الشرعية ودول التحالف العربي بعمل حل جذري لجبهة الصلو وسرعة تحريرها وانقاذ نساء قرية الحود من انتهاكات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .

 

وقالت الصوفي في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  فقد طفح كيل الاهالي في مديرية الصلو مشيرة الى ان عام وشهرين منذ اندلاع المعارك في جبهة الصلو بقيادة اللواء 35 مدرع الذي حول قراها الى جبهة استنزاف على حساب معاناة المواطنين والنساء .

 

ووصفت الصوفي معاناة اهالي مديرية الصلو بالكبيرة حيث وصلت تلك المليشيا الانقلابية الى انتهاك اعراض النساء والاعتداء عليهن مضيفة اما حان الوقت لانقاذ النساء وتحريرهن من انتهاكات المليشيا ياسيادة اللواء خالد فاضل يا حكومتنا الشرعية يا دول التحالف ..

 

واشارت الصوفي الى ان على المتربعين على عرش الشرعية أن ينظروا بعين المسؤولية الى مديرية الصلو؛ كون معانات الاهالي تكاد تكون منسية و لم يتصور عاقل أن قرى الصلو ستكون جبهة استنزاف ولم يفكر فيها القادة بالحسم مع سهولته وخاصة في مديرية كمديرية الصلو حيث المليشيا الانقلابية تسيطر على ثلاث قرى صغيرة هي الحود والعقيبة والشرف لا تحتاج ليوم كامل لتحريرها وقد حررت مديرية الصلو اكثر من مرة  وكانت تحرر بيوم ويتم الانسحاب اليوم التالي.

 

وقالت الصوفي بغض النظر انا لا الوم احد الان وما فات مات ولكن علينا وعلى قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بقيادة اللواء 35 مدرع الذي موكل بمهمة جبهة الصلو ان يجعلوا معركتهم معركة الدفاع عن العرض والشرف جراء ما تتعرض له نسائنا في قرية الحود من قبل تلك المليشيا الانقلابية التي قدمت من اقاصي الادغال لتستحل كل شيء ..

 

كما ناشدت الصوفي جميع القيادات العسكرية بمحافظة تعز ان يهبوا لانقاذ نساء قرية الحود بمديرية الصلو من ايدي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .

 

واكدت الصوفي انها على ثقة ان القيادة العسكرية بمحافظة تعز لن تتخلى عن معاناة النساء وسيقدمون الغالي والرخيص من اجل الدفاع عن اعراضهم ونسائهم مؤكدة الى ان تلك المليشيا تريد ان تنال من تعز ومن كرامتها وعرضها وشرفها ولكن هيهات الصلو هي نبض تعز وستكون مقبرة تلك المليشيا .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليمن العربى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا