عرب وعالم / عرب / اليوم السابع

الجيش السورى يدمر 5 عربات مفخخة لـ"داعش" ويحبط هجمات بدير الزور

أعلن الجيش السورى أن قواته دمرت 5 عربات مفخخة لتنظيم (داعش) الإرهابى ، وأوقعت العديد من القتلى والمصابين بين صفوفه خلال عملياتها المتواصلة على مختلف محاور الإشتباك فى منطقة دير الزور السورى.

وقال مصدر عسكرى سورى إن وحدات من الجيش خاضت خلال الساعات الماضية إشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم داعش ، وهاجمت بعض النقاط العسكرية بمنطقة الثردات على طريق (الميادين - دير الزور) ، مشيرا إلى أن الإشتباكات إنتهت بإفشال الهجوم الإرهابى بعد القضاء على العشرات من إرهابيى داعش ، وتدمير 3 آليات مفخخة وأسلحة وعتاد.

وأوضح أن وحدات من الجيش السورى تصدت لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم "داعش" على الطريق الدولى (دير الزور - تدمر) فى منطقة الشولا وكباجب بعمق البادية السورية ، وأوقعت بين صفوف الإرهابيين خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

وتعاملت وحدات الجيش السورى العاملة فى الضفة الشرقية لنهر الفرات بالأسلحة مع مجموعات إرهابية من تنظيم "داعش" شنت هجوما عنيفا على النقاط العسكرية فى محور المريعية البوعمر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا