أخبار عاجلة

تامر عبد الحميد: أدرس خوض انتخابات الزمالك المقبلة.. ووالدى طردنى بعد القمة

تامر عبد الحميد: أدرس خوض انتخابات الزمالك المقبلة.. ووالدى طردنى بعد القمة
تامر عبد الحميد: أدرس خوض انتخابات الزمالك المقبلة.. ووالدى طردنى بعد القمة

أكد تامر عبد الحميد، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أنه يفكر بقوة فى خوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، وقال تامر عبد الحميد الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم فى رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "بفكر حالياً فى خطوة خوض انتخابات الزمالك وبحاول استشير كل الناس المقربة منى فى هذه الخطوة"

وأضاف تامر عبد الحميد، "والدى كان أهلاوى متعصب بصورة رهيبة، أتذكر أنه طردنى بعد مباراة قمة بين الأهلى والزمالك اللى كسبنا فيها الأهلى بهدف دون رد، وقتها طردنى وقعدت أخبط على الباب عشان يفتحلى مرضيش خالص".

وأكد تامر عبد الحميد أنه رفض رحيل البرتغالى باتشيكو عن تدريب الزمالك وكذلك عودة الفرنسى كارتيرون قائلا، "كنت ضد رحيل باتشيكو عن الزمالك، مدرب متميز، وقصة السيطرة على غرفة خلع الملابس دور مدير الكرة ومفيش نادى فى العالم معندوش أزمات فى أوضة اللبس".

وتابع تامر عبد الحميد، "أزمات غرفة الملابس كانت مبرر الزمالك لإقالة باتشيكو وحجة للإطاحة بالمدرب من منصبه، فهو قرار خطأ ".

وأكمل نجم الزمالك الأسبق، "كنت ضد عودة كارتيرون للزمالك لأنه طعن النادى من شهور قليلة فى ضهره وتخلى عنا فى وقت صعب رغم دعم الإدارة السابقة له".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب