أخبار عاجلة

تجديد حبس الزوجين المتهمين بعرض رضيعتهما للبيع بالقليوبية

تجديد حبس الزوجين المتهمين بعرض رضيعتهما للبيع بالقليوبية
تجديد حبس الزوجين المتهمين بعرض رضيعتهما للبيع بالقليوبية
جدد قاضى المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية اليوم تجديد حبس زوجين 15 يوما علي ذمة التحقيقات، قاموا بعرض طفلتهما الرضيعة البالغة من العمر 6 شهور للبيع نظير مبلغ مالي 50 ألف جنيه، علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وكان "ع.ا" المتهم بعرض نجلته للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نظير مبلغ مالي 50 ألف جنيه، قال أمام جهات التحقيق ، أنه لم يقرر بيعها، وإنما كان يبحث على جمع مساعدة، تخرجه من ضائقته المالية التي يمر بها. 

وأشار المتهم، خلال التحقيقات، إلى أنه كتب منشورا من أجل ذلك على صفحته الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حتى تمكنت إدارة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر من ضبطه. 

وفي سياق متصل أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة، بحبس الزوجين وهما ع ا، و ر. ر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، و تسليم الطفلة لجدتها لوالدتها لرعايتها وذلك عقب ظهور تحليل Dna    الذى اجري للطفله فور القبض علي الزوجين 

كان قد تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارا بقيام زوجين، بعرض طفلتهما الرضيعة البالغة من العمر 6 شهور للبيع، على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

جرى التنسيق مع إدارة الهجرة غير الشرعية بوزارة الداخلية، وضباط مباحث القليوبية، وتم ضبط الزوجين وهما "ع. ا"، وزوجته "ر. ر"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2648 جنح أول شبرا الخيمة وتولت النيابة التحقيق.

شهدت مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية واقعة عرض زوجان طفلتهما للبيع مقابل ٥٠ الف جنية علي الفيس بوك وتم ضبط المتهمان خلال عملية البيع لاحد الاشخاص بشبرا الخيمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*