موقع نظام نور المركزي بالهوية : الاستعلام عن نتائج المرحلة الثانوية .. المتوسطة .. برقم الهوية بدون رقم سري

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع نظام نور المركزي بالهوية والذي ارتفع الدخول عليه باليومين الأخيرين من طلبة وطالبات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية، حيث وردت أخبار وتصريحات من مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم السعودية عن موعد نتاج المرحلة الابتدائية، والتي من المرجح لها أن تظهر في 15 مايو الجاري، ويتم الدخول حاليا إلى الموقع باستخدام رقم الهوية الوطنية فقط للطالب، تعرف معنا على موقع نظام نور المركزي بالهوية وطريقة التسجيل فيه.

حيث حدثت بعض الأخطاء بالفترة الماضية من استخدام رمز التحقق، واشتكر رواد الموقع من عدم وضوحه، وقررت وزارة التربية والتعليم على هذا اقتصار التسجيل للدخول للموقع على إدخال رقم الهوية الوطنية فقط، ولا يشترط إدخال رمز التحقق، تيسيرا على الطالب ولتجنب الأخطاء التي تم الشكوى منها بالفترة الماضية.

موقع نظام نور المركزي بالهويةموقع نظام نور المركزي بالهوية

 

موقع نظام نور المركزي بالهوية الوطنية للنتائج

يتم الدخول حاليا على موقع نظام نور التعليمي باستخدام رقم الهوية الوطنية فقط، ويضمن الموقع لرواده، من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، سرية بياناتهم ونتائج الامتحانات، سهولة في التعرف على النتائج، بالرغم من كثرة الدخول على الموقع، اختصار الوقت والجهد باستخدام احدث النظم الإلكترونية للاستعلام عن المعلومات.

الدخول على موقع نظام نور بالهوية

  1. قم بالدخول على موقع نظام نور المركزي للاستعلام عن النتائج من هنا.
  2. أو يقوم الطالب أو ولي أمر الطالب بالدخول على صفحة موقع نور التعليمي، دخول  رابط موقع نور التعليمي بالهوية فقط اضغط هنا.
  3. قم بإدخال رقم الهوية بالشكل الصحيح في المكان المخصص لذلك.
  4. ولا يشترط إدخال رمز التحقق، المكتوب في لوحة الدخول للموقع.
  5. اضغط على تسجيل الدخول، وسيتم عرض نتائج الطالب لنهاية العام الدراسي المنتهي 1438-1439.

هذا المقال يحتوي علي النصائح والإرشادات الهامة، والتي تجعل الوصول إلي نتائج الامتحانات أمراً سهلاً وميسراً، وذلك من خلال موقع ونظام نور بالسجل المدني وسنمكنكم إن شاء الله من معرفة نتائج الطلاب والطالبات، وكذلك شهادات ودرجات الاختبارات الخاصة بك عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق