تسجيل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439 وزارة الحج والعمرة بالسعودية localhaj.haj.gov.sa

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سوف تفتح وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية رابط تسجيل حجاج الداخل على المسار الإلكتروني 2018 -1439 لجميع المواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج  localhaj.haj.gov.sa، وبعض الخطوات التي تساعد جميع الحجاج من التسجيل بالشكل الصحيح فور اتباع الخطوات .

وسوف يكون رابط تسجيل الحجاج الداخل 1439 متاحة خلال الفترة ما بين 1 يونيو ” 15 رمضان ” على أن تستمر ” أخر شوال ” ” 13 يوليو “بالإضافة إلى تعرف جميع المواطنين السعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية على  برامج الخدمة المقدمة من المؤسسات والشركات الخاصة بنقل الحجاج.

 المسار الإلكتروني تسجيل الحجاج الداخل 1439-2018

لقد نوهت وزارة الحج بالسعودية على ضرورة اختيار حجاج الداخل للبرنامج المناسب إليهم من بين العديد من الخدمات المقدمة من جميع الشركات والمؤسسات وسوف تبدأ إجراءات التسجيل بالمسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439 بدأ من اليوم الجمعة الموافق 1 يونية من من خلال الروابط المتوفرة بالمقال.

ومن يقوم بإتمام عمليات التسجيل داخل المسار الإلكتروني خلال الفترة المحددة يمكنه الدخول ضمن قائمة حجاج الداخل في أول رحلة يوم غرة شهر ذي القعدة والتي تستمر حتى 7 من شهر ذي الحجة  الموافق 18 أغسطس ميلاديا، وأيضا يمكن لجميع المتقدمين للتسجيل بحجاج الداخل تعديل بعض البيانات الخاصة بهم خلال الفترة المحددة وذلك من خلال الدخول عبر رابط الإلكتروني لمسار الحجاج الداخل.

ولقد نوهت الوزارة بأنه يجب على الحاج الدخول عبر رابط المسار الإلكتروني للتعرف على قائمة البرامج المختارة من عروض الشركات والمؤسسات  وتأكيد الحجز لإتمام عملية التسجيل وذلك خلال الفترة المحددة والمذكورة أعلاه.

وتعتبر بوابة الحج الإلكتروني للمسار حجاج الداخل هي الموقع الرسمي التابع لوزارة الحج والعمرة بالسعودية والتي يمكن لجميع المواطنين التسجيل من خلالها للتقدم لأداء فريضة الحج والعمرةـ ، مراعاة التأكد من المواقع الرسمي أثناء عملية التسجيل وأيضا الألتزام بالمبالغ المتفق عليها داخل التعاقد والحجز وأى زيادة تعتبر خارج آلية الحجز

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق