طريقة استخراج شهادة بدل فاقد من نظام نور .. الآن شهادات الطلاب ..الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية وبدون رقم سرى

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طريقة استخراج شهادة بدل فاقد من نظام نور نقدم لكم أبنائنا الطلاب والطالبات كيفية استخراج بدل فاقد للشهادة اتبع التعليمات بالفيديو التالي حتى تتمك من استخراج شهادة بدلا من الشهادة التي فقدتها عبر نظام نور. وسنتابع معكم أعزائنا الطلاب والطالبات كل جديد على نظام نور، فيمكنكم الاستعلام عن النتائج لجميع المراحل التعليمية ابتداء من المرحلة الابتدائية ومروراً بالمرحلة المتوسطة حتى المرحلة الثانوية.

موقع نظام نور هو إلكتروني خاص بوزارة التربية والتعليم بالمملكة السعودية والموقع يهدف لتعظيم الاستفادة التكنولوجية القصوى من التطور للثورة التكنولوجية بالعالم، وذلك لضمان سهولة الحصول على المعلومات التي تخص كل من يتعامل مع هذا النظام، سواء كانوا طلبة أو طالبات أو أولياء أمور الطلاب أو المعلمين والمعلمات.

استخراج شهادة بدل فاقد من نظام نور

 

كما أن الموقع يهتم بدقة البيانات والنتائج وسهولة التعرف عليها في أقل وقت ممكن، وكما أن هذا النظام يتمتع ويضمن الخصوصية للطلاب، المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية، باستخدام رمز التحقق ورقم السجل المدني واسم المستخدم، ويقوم الرقم السري للطالب بضمان سرية بياناته.

استخراج شهادة بدل فاقد من نظام نور

روابط الاستعلام عن النتائج عبر نظام نور

رابط الاستعلام عن النتائج

الرابط الجديد للاستعلام بالهوية من خلال نظام نور اضغط على الرابط للدخول لنظام الاستعلام بالهوية

موقع نظام نور اهم ما يفدمه من خدمات للطلبة والطالبات هو الاستعلام عن نتائج الطلاب لكافة المراحل التعليمية والدراسية، وكذلك  يمكن من خلاله تسجيل الطلاب المستجدين وروضات الأطفال الحكومية، وكذلك طلاب الصف الأول الابتدائي، ونتائج الفصل الدراسي الثاني للمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق