اختطاف رئيس اللجنة الأمنية فى مجلس محافظة الأنبار خلال تواجده فى تركيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجلس محافظة الأنبار فى العراق، مساء الأربعاء، عن اختطاف نعيم الكعود رئيس اللجنة الأمنية بالمجلس خلال تواجده فى تركيا.

وقال رئيس مجلس الأنبار أحمد حميد العلوانى ـ فى تصريح لقناة "السومرية نيوز" العراقية، إن "رئيس اللجنة الأمنية فى مجلس المحافظة نعيم الكعود، تم اختطافه فى تركيا من قبل أشخاص أدعوا أنهم شركة استثمار تابعة لإحدى دول الجوار"، مطالبا بـ"فتح تحقيق عاجل والاسراع باطلاق سراحه".

يذكر أن نعيم الكعود يشغل منصب رئيس اللجنة الأمنية فى مجلس محافظة الأنبار، وأعلنت وزارة الخارجية العراقية، أنها تتابع مع السلطات التركية قضية اختطاف عضو مجلس الأنبار نعيم الكعود خلال تواجده فى تركيا.

وقال المتحدث باسم الوزارة احمد محجوب - فى تصريح خاص لقناة ( السومرية نيوز) الإخبارية - أن الخارجية تتابع مع السلطات التركية قضية اختطاف الكعود، منذ الساعات الأولى لاختطافه، مؤكدا أن الوزارة تتحفظ على تفاصيل القضية حفاظا على حياته.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق