أخبار عاجلة
رسائل نجوم الفن بعد فوز الزمالك على الأهلى -

الأمن يخلي مدرجات استاد المحلة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا | صور

الأمن يخلي مدرجات استاد المحلة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا | صور
الأمن يخلي مدرجات استاد المحلة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا | صور
يشهد استاد غزل المحلة تشديدات أمنية غير مسبوقة من جانب ضباط مديرية أمن الغربية وذلك قبل ساعة من مباراة المحلة وسيراميكا كليوباترا بالدوري المصري . اضافة اعلاناضافة اعلان

وقام الأمن المكلف بتأمين المباراة بإخلاء كامل لمدرجات استاد غزل المحلة قبل انطلاق المباراة، وذلك بمراجعة كشوف الحاضرين للمباراة من جانب كل فريق. 

Image1_2202111134833114918498.jpg

ورفض الامن المكلف بتأمين المباراة حضور اي شخص داخل مقصورة استاد المحلة ليس له صفة في الوقت الذي قام الامن بمراجعة كافة التصاريح المسموح لها بحضور المباراة من جانب الشركات الراعية لمنع حضور اي شخص ليس له صفة داخل ارض الملعب . 

كما يشهد محيط استاد غزل المحلة تواجد مكثف من جانب قوات الامن وذلك لمنع دخول اي شخص لمحيط الاستاد وذلك بعد وجود محاولات من جانب اعضاء مجلس النواب لدخول الجماهير خلال المباريات المقبلة في الدوري المصري .

Image1_220211113493992764764.jpg
Image2_220211113493992764764.jpg

وحقق فريق غزل المحلة الفوز في أخر مبارياته علي فريق وادي دجلة بهدف مقابل لاشئ في المباراة الاخيرة للفريق بالدوري الممتاز ليصعد الفريق للمركز التاسع في جدول الترتيب في الوقت الذي يحتل فيه فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة . 

ويبحث غزل المحلة عن تحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل الدخول في منطقة الامان بجدول الدوري الممتاز خاصة في ظل رغبة خالد عيد المدير الفني للمحلة في إنهاء الدور الاول من الدوري الممتاز في مركز متقدم بجدول الدوري بالشكل الذي يضمن عدم دخول الفريق في الصراع من اجل البقاء مع نهاية الدوري الممتاز .

ويعاني فريق المحلة من غيابات بالجملة في مباراة اليوم نتيجة إصابة الثلاثي أحمد عادل ومحمد سامي وإسلام فؤاد في مباريات وتدريبات الفريق في الوقت الذي يغيب فيه الرباعي محمد حمدان ومحمد البشبيشي واحمد الشيخ وجلال العقدة بفيروس كورونا .

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم الفلسطيني بدر موسمي لاعب الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ومحمد كارم الحلواني لاعب بيراميدز لمدة موسمين ونصف والغاني فرانسيس ايفري لاعب تشاونشيب البتسواني لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لمدة موسمين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر