نظام نور برقم الهوية الوطنية الآن : موقع نظام نور لنتائج الابتدائي بالهوية فقط .. بدون رقم سري

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظام نور برقم الهوية الوطنية الآن يمن من خلال نظام نور التعرف على جميع النتائج الخاصة باختبارات نهاية العام، تعرف على طريقة التسجيل على موقع نور التعليمي برقم الهوية ورقم السجل المدني وكذلك تسجيل المستجدين بالهوية نظام نور 1439، وذلك للتعرف على نتيجة المرحلة الابتدائية والمتوسطة والتي أوشكت على الظهور بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات واقتراب وقت اعتمادها.

قام السيد العصيمي، وزير التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بتهنئة الطلاب بنتائج المرحلة الابتدائية، وبهذا ينتظر طلاب المرحلة المتوسطة عودة ظهور نتائجهم، والتي توشك على الظهور في هذا الأسبوع، حيث تظهر النتائج تباعا بعد انتهاء اللجان منها، ويرتفع البحث من طلاب المرحلة المتوسطة عنها على موقع نور.

نظام نور برقم الهوية الوطنية الآن والتقويم الدراسي للعام:: 1438-1439

الموضوع التاريخ الهجري التاريخ الميلادي
بداية الدراسة للطلاب للفصل الدراسي الأول 1438/12/26 2017/09/17
إجازة اليوم الوطني 1439/01/04 2017/09/24
بداية اختبار الفصل الدراسي الأول 1439/04/13 2017/12/31
بداية إجازة منتصف العام 1439/04/24 2018/01/11
بداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني 1439/05/04 2018/01/21
بداية اختبار الفصل الدراسي الثاني 1439/08/20 2018/05/06
بداية عطلة نهاية العام 1439/08/29 2018/05/15

روابط هامة يمكن للطالب استعمالها للتعرف على نتيجة المرحلة المتوسطة

الرابط الجديد للاستعلام بالهوية من خلال نظام نور اضغط على الرابط للدخول لنظام الاستعلام بالهوية

  • عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني فى أن المستخدمين من الطلاب والطالبات حينما يبحثون عن نتائجهم ويحاولون تسجيل الدخول إلي النظام المركزي من خلال بياناتهم التي يمتلكونها والتي توزعها عليهم إدارة المدارس التي يدرسون بها, يحاولون تستخدمها تسجيل الدخول إلا أنهم يواجهون مشكلة فى عدم تمكنهم من القيام بذلك.
  • يقوم أولياء الأمور بتسجيل أبنائهم من خلال استخدام نظام نور كما صرحت وزارة التربية والتعليم وأعلنت عن مواعيد لإجراء تلك العملية بكل سهولة، تلك العملية نحن نراقبها ونرصد هذه المواعيد من أجل أن يتمكن البعض من أولياء الأمور من إتمام كل هذا بشكل مثالي.
  • ومن الجدير بالذكر أنه بدون رقم سري لا يمكن تسجيل الدخول إلي نظام نور، لكن يمكن الاستعلام عن النتائج برقم الهوية دون الحاجة للرقم السري، وقد قامت وزارة التربية والتعليم السعودية إلي توفير هذه الخدمة خلال الفترة السابقة، وذلك من خلال إدخال رقم الهوية ورمز التحقق للاستعلام عن النتائج، وبالفعل تظهر لك النتائج بشكل سريع ودقيق وتكون متاحة للطباعة في حال كانت النتائج قد ظهرت بالفعل.

     

  • إذا فشلت تلك الطريقة الأولي سيكون من السهل عليك أن يتم الانتقال إلي تلك الطريقة الأخري البديلة في الاستعلام ن النتائج الخاص بك قي وقت قصير سريع أيضاً، وذلك باستخدام رقم الهوية.
  • إذا كنت فقدت أو لم تمتلك البيانات اللازمة للدخول لحسابك، فيمكنك للاستعلام عن النتائج من خلال رقم الهوية فقط، لذلك عبر رابط  نظام نور برقم الهوية. ستقوم بالانتقال إلى إحدى الصفحات علي موقع نظام نور، وهذا ما يجب عليك القيام به حتي تتمكن من استخدام تلك الطريقة للاستعلام عن النتيجة بشكل صحيح، وذلك لتحصل علي نتائجك بشكل آمن, وللدخول من خلال رابط : نظام نور برقم الهوية؛ أما في حال كنت تمتلك جميع بيانات تسجيل الدخول، فيمكنك استخدام الطريقة الأولي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق