الارشيف / عرب وعالم / الوطن

أبرز تغريدات نجوم الفن والرياضة على هزيمة الزمالك في القمة 114

منذ انطلاق صافرة حكم مباراة القمة 114 بين الأهلي والزمالك، انطلقت مباراة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بين الفنانين ونجوم المجتمع، للتعليق على نتيجة المباراة وأجوائها.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي تغريدة على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" قائلا: "بس الزمالك ذكي، مالبسوش الأبيض عشان ميستفزوش الأهلي".

كما غرد محمد ناجي جدو، لاعب النادي الأهلي الأسبق على "تويتر" قائلا: "ربنا ما يقطعهالك عادة يا أهلي".

وغرد الفنان يوسف الشريف عقب انتهاء المباراة، قائلا: "ألف مبروك للأهلي وهاردلك للزمالك، الزمالك كان في حالة ارتباك غير طبيعية، جمهوره العظيم يستحق أكثر من ذلك، ولاعبي الأهلي لعبوا بمزاج".

وقال إبراهيم فايق المذيع بقناة "dmc sport": "الأهلي كان رحيما بالزمالك واكتفى بهدفين فقط ولو أراد لفاز وبسهولة جدا بنتيجة تاريخية، إنها الثقة والعزيمة والانتماء والرغبة يا سادة".

وغرد نجم النادي الأهلي السابق زكريا ناصف والمحلل بقنوات "dmc sport"، قائلا "الزمالك مكسبش الأهلي بقاله 10 سنين القمة لازم تكون بين فريقيين بيكسبوا بعض".

وهنأ موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم على "تويتر" النادي الأهلي عقب نهاية المبارة، قائلا: "البطل أسدل الستار على الدوري المصري بفوزه 2-0 على غريمه الزمالك، بهدفي سليمان وأجاي، لينهي البطولة بلا هزيمة.. تهانينا للنادي الأهلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا