الارشيف / عرب وعالم / الوطن

"التعاون الإسلامي": أجرينا مشاورات مع مسؤولين عراقيين تحضيرا لـ"مكة 2"

أعلنت منظمة "التعاون الإسلامي"، اليوم، عن أنها أجرت، مشاورات مع مسؤولين عراقيين تحضيرًا لمؤتمر بغداد للمصالحة الوطنية "مكة 2"، الذي من المقرر أن ينعقد نهاية العام الجاري.

وقالت في بيان، إن وفدًا من أمانتها العامة أجرى مشاورات رسمية مع مسؤولين في رئاسة الوزراء ووزارة الخارجية في العراق، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول"التركية للأنباء.

وأشارت "المنظمة"، إلى أن الاجتماع الذي تم في مقر الخارجية في العاصمة العراقية "بغداد"، استعرض أوجه التعاون الثنائي وسبل دعمها في المجالات المختلفة، والتأكيد على مساندة المنظمة لوحدة العراق أرضًا وشعبًا، موضحة أن وفد المنظمة جدد التهنئة بمناسبة تحرير مدينة "الموصل" شمال العراق من تنظيم "داعش" الإرهابي والوقوف مع العراق في معركته ضد الإرهاب".

وتابعت "التعاون الإسلامي" قائلة، إن الجانبين اتفقا على الترتيبات لعقد مؤتمر بغداد للمصالحة الوطنية"مكة 2" والمقرر عقده نهاية هذا العام لدعم جهود العراق في تحقيق المصالحة الوطنية الشاملة لكل مكونات المجتمع العراقي.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا