عرب وعالم / التحرير الإخبـاري

وزير الخارجية الفرنسي: مكافحة الإرهاب هي الأولوية رقم واحد

ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، إن مكافحة الإرهاب هي الأولوية رقم واحد، وأنها تتحقق من خلال مكافحة كل أشكال تمويله وكافة أشكال دعم الإرهاب.

وبحث وزير الخارجية الفرنسي مع ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين فضلا عن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حسبما أفادت قناة "سكاي نيوز".

واستعرض الجانبان - خلال اللقاء - التعاون بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والعلمية والثقافية وأهم الأفكار والمشاريع المشتركة المعنية بتوثيق العلاقات بين البلدين الصديقين في ضوء حرص قيادتي البلدين على تنميتها إلى آفاق أوسع. 

شاهد أيضا

وتطرق اللقاء إلى الجهود التي يبذلها البلدان بالتعاون مع المجتمع الدولي في سبيل محاربة التطرف والإرهاب وتجفيف منابعه، ومصادر تمويله والعمل المشترك في إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة، كما تطرق الحديث إلى آخر التطورات والمستجدات ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر حولها. 

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات استقبل في وقت سابق أمس الأحد وزير الخارجية الفرنسي – الذي يقوم بجولة في المنطقة - بأبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا