"ظريف" ومستشارة الأسد ونائب دي ميستورا يشاركون في مؤتمر نادي "فالداي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت ماريا ميكلوشيفسكايا، المتحدثة الصحفيىة باسم مؤتمر نادي "فالداي"، أنه تمت دعوة وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، ومستشارة الرئيس السوري بشار الأسد، بثينة شعبان، ونائب المبعوث الأممي إلى سوريا رمزي رمزي، لحضور مؤتمر الشرق الأوسط منتدى "فالداي" الدولي، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية. 

وقالت ميكلوشيفسكايا لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الأربعاء 14 فبراير: "تمت دعوة وزير الخارجية الإيراني، وبثينة شعبان مستشارة الرئيس السوري بشار الأسد، ونائب المبعوث الأممي إلى سوريا رمزي رمزي، لحضور المؤتمر، وننتظر مشاركتهم". وذكرت بأن وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، سيشارك في المؤتمر أيضاً. 

يشار إلى أنه سيتم عقد مؤتمر "فالداي" بموضوع "روسيا في الشرق الأوسط: اللعبة في جميع المجالات"، في موسكو في الـ19 — 20 فبراير الجاري.

وكان نائب وزير الخارجية الروسي إيجور مورجولوف قال، أخيرا، إن نائبي وزيري الخارجية الروسي والياباني سيبحثان في إطار دورة نادي "فالداي"، نظام المرور عبر الحدود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق