مصادر يمنية: قتلى من الحوثيين فى هجوم للقوات الشرعية على مواقعهم فى حجة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت مصادر يمنية اليوم الأحد، بسقوط قتلى فى صفوف مليشيات الحوثى جراء هجوم كبير شنته القوات الشرعية، واستهدف مواقعهم فى محافظة حجة.

وأضافت المصادر ـ حسبما ذكرت قناة "سكاى نيوز" الإخبارية اليوم ـ أن المعارك بين القوات الشرعية ومليشيات الحوثى لاتزال متواصلة بمنطقة أبواب الحديد فى مديرية باقم بمحافظة صعدة ، وذلك بعدما تمكنت القوات الحكومية من السيطرة على منطقتى مجازة والهشيمة.

وكانت قوات المقاومة - مدعومة من التحالف العربى لدعم الشرعية والذى تقوده المملكة العربية السعودية - قد تمكنت فى وقت سابق من استعادة السيطرة على وادى رسيان بمحافظة تعز جنوب غربى البلاد ، وذلك بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثى.

وتكبدت مليشيا الحوثى خسائر فادحة فى العتاد والأرواح ، وذلك بتلقيها ضربات موجعة من قوات الشرعية مدعومة بغارات التحالف العربى، حيث لقى نحو 30 عنصرا من الحوثى مصرعهم وأصيب العشرات ‏جراء المعارك الدائرة غربى محافظة تعز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق