اسماء المنقولين في حركة النقل الخارجي 1439 عبر موقع نظام نور برقم الهوية noor

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اسماء المنقولين في حركة النقل الخارجي 1439 من خلال الدخول علي موقع نظام نور برقم الهوية وذلك بعد أن قامت وزارة التعليم اليوم بعمل اعلان حركة النقل الخارجي 1439 وفق الجدول الزمني الذي صدر من الوزارة، وفي هذه المقالة سنقدم لكم رابط برنامج نور وطريقة الدخول علي الموقع من أجل الاستعلام عن أسماء المنقولين بالنسبة لجمييع المعلمين والمعلمات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

اسماء المنقولين في حركة النقل الخارجي 1439

وفي الفقرة التالية نبين لحضراتكم خطوات الحصول علي النتيجة ثم في الفقرة التي تليها الرابط الخاص بالدخول علي موقع نور للدخول للاستعلام.

خطوات معرفة اسماء المنقولين في حركة النقل الخارجي 1439 عبر نظام نور برقم الهوية

اسماء المنقولين في حركة النقل الخارجي 1439 يمكن معرفة أسمائهم من خلال تنفيذ ما يلي:

  • الدخول علي رابط موقع نور من خلال الرابط الموجود في الأسفل.
  • إدخال البيانات الخاصة بإسم المستخدم وكلمة المرور التي يستخدمها المسجلة من قبل في نظام نور وإن لم يكن قد سجل من قبل عليه التسجيل كمستخدم جديد.
  • الضغط علي خدمات شؤون المعلمين الموجودة في الصفحة.
  • ثم الضغط علي الاستعلام عن حركة النقل الخارجي .

وقد بينت وزارة التعليم أنه يمكن للمعلمين والمعلمات عمل التظلمات والاستفسارات من خلال حساباتهم في نظام نور بطرق سهلة وواضحة من أجل توفير وقت وجهد المعلم، وذلك لأن اعلان حركة النقل الخارجي متزامنة مع فترة الاختبارات النهائية من نفس هذا العام.

وقامت الوزارة بوضع أدوات عالية الشفافية تجعل المعلم يستطيع تحديد موقفه في حركة النقل الخارجي عن طريق معرفته لعدد المنقولين علي رغباته والمنتظرين وما هو ترتيب المعلم بينهم حتي يكون عند المعلم معلومة مفصلة ودقيقة وقد تم القيام يإرسال الاستمارة النهائية الخاصة بالبيانات والرغبات للبريد الالكتروني المذكور في نظام المعلمين بعد أن ان مراجعة الطلبات نهائياً وتم حذف طالبي الانسحاب من الحركة، الذين تم العمل علي نقلهم من خلال اللجنة الخاصة بالظروف الخاصة المطبوعة والمختومة من مدير المدرسة مبينة أن الاستمارات التي تم إعتمادها في تاريخ 10/8/1439 من العام الهجري تقوم بإلغاء ما تم قبلها وتحت مسؤلية المعلم.

رابط موقع نور للاستعلام عن اسماء المنقولين في حركة النقل الخارجي

رابط موقع نور تستطيعون استخدامه مع استخدام الخطوات التي بيناها في الفقرة الماضية من أجل الحصول علي نتائج حركة النقل الخارجي 1439 من خلال الدخول على نظام نور الالكتروني.

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق