الجامعة العربية ووفد إسبانى يبحثان سبل تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار وفد من الدبلوماسيين بوزارة الخارجية الإسبانية، برئاسة سفير مملكة إسبانيا لدى مصر ارتورو افيللو، مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، اليوم الخميس، وذلك فى إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ووزارة الشئون الخارجية والتعاون للمملكة الإسبانية عام 2014. 

 

وأكدت الجامعة العربية، أن الأمانة العامة (إدارة أوروبا والتعاون العربى الأوروبى) أعدت برنامجا تعريفيا للوفد الإسبانى تضمن تزويد الوفد بنبذه عن هيكل الأمانة العامة وآلياتها المختلفة وعملية صنع القرار فيها. 

 

كما قام المختصون فى الأمانة العامة باستعراض مواقف الجامعة العربية حيال الأزمات والقضايا الإقليمية، بما فى ذلك القضية الفلسطينية وليبيا وسوريا والسودان والقرن الأفريقى، بالإضافة إلى التعاون القائم بين جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبى ودور الجامعة العربية فى مجال حقوق الإنسان ومراقبة الانتخابات والإنذار المبكر والاستجابة للأزمات.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق