رابط الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 : نتيجة اللوتري DV Lottery .. الفائزين بقرعة “جرين كارد”

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتابع معكم رابط الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 والذي يمكن عن طريقه التعرف على نتيجة سحب اللوتري الأمريكي 2019، ونعرض لكم ايضا نتيجة القرعة العشوائية للراغبين في الهجرة لأمريكا، الجريد كارد الأمريكي، والذين تنطبق عليهم الشروط للسفر إليها ولديهم حلم الهجرة لأمريكا، وكان بداية تقديم طلبات الهجرة في 18-10-2017، وظل التقديم متاحا حتى 22-11-2017، وقد تم تسجيل تلك الطلبات على رابط الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2019.

ويراود الكثيرين الحلم الامريكي الذي يروه بعيدا عنهم في الكثير من الأحيان، ويتابعوا التقديم عاما بعد آخر لطلبات الهجرة طمعا في الفوز في وقت ما، ومن أهم شروط التقديم للهجرة هو انطباق الشروط على المتقدمين، وأهمها العمل الثابت وإمكانية تحقيق دخل من خلال خطة عمل واضحة يقدمها المتقدم، والعديد من الشروط الأخرى، ومن تنطبق عليه الشروط يتم وضع اسمه في قرعة بين الآخرين يتم الاقتراع عليها على نفس رابط تقديم الطلبات، وهو “dvlottery.state.gov”.

رابط الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2019رابط الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2019

 

رابط الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2019

تقدم للاقتراع للهجرة هذا العام حوالي 50 ألف مواطن، حيث يحلم العديد من المواطنن بفتح باب السماح له بالهجرة إلى أمريكا، ويتم التقديم عبر موقع اللوتري الأمريكي 2019، والذي بدأ التقديم فيه في 18 أكتوبر 2017 وامتد حتى 22 نوفمبر 2017، ويتابع الموقع الاقتراع على اسماء المتقدمين عاما بعد آخر.

طريقة الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2019

  • قم بالدخول على  موقع اللوتري الأمريكي
  •  قم بالضغط علي check status.
  • سيتم تحويلك الي صفحة أخري قم بالضغط علي continue.
  • سوف يتم فتح صفحة أخري تكتب فيها Confirmation Number ، رقم التأكيد الذي حصلت عليه بعد تقديم طلب الهجرة
  • ضع في الخانه الثانيه اسم العائلة Last / Family Name
  • اكتب في الخانة الثالثة بها سنة الميلاد Year of Birth
  • أما في الخانة الأخيرة ضع فيها الحروف الظاهرة Authentication
  • ثم اضغط على submit.
  • يتم تحويلك بعدها الى صفحة من خلالها تعلم إذا تم قبول طلب الهجرة الخاص بك أم لا.

موعد الإعلان عن نتيجة الهجرة إلى أمريكا

تم الإعلان، من خلال وزيرة الخارجية الأمريكية، عن الموعد المقرر إجراء قرعة الهجرة العشوائية فيه، وذلك في منتصف الشهر الجاري، مايو 2018، ويتم بالطبع الاقتراع على الموقع المبيّن سابقا، وسنتابع معكم كل أخبار الاقتراع وفيما بعد سيتم نشر اسماء الفائزين.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق