الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي 1439 عبر رابط نظام نور المركزي noor.moe.gov.sa

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتابع مع جميع المعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية نتائج حركة النقل الخارجي 1439 والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القلية القادمة عبر نظام نور المركزي، حيث يستطيع جميع المعلمين والمعلمات الإستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجى من خلال تسجيل الدخول برقم الهوية عبر الرابط الرسمي لموقع نور، والذي يقوم بتوفير العديد من الخدمات لكلا من الطلاب والمعلمين بالمملكة.

حركة النقل الخارجي 1439

صرحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية أنه سوف يتم الإعلان رسميا عن نتائج حركة النقل الخارجي 1439 في السابع عشر من شهر شعبان وذلك من خلال رابط نظام نور، جدير بالذكر أن عملية التسجيل في حركة النقل الخارجي 1439 بدأت من 23 يناير واستمرت لمدة ثلاثون يوما، حيث يقوم كل معلم ومعلمة بالمملكة بتحديث بياناتهم مع ضرورة تسجيل تخصص المعلم الذي قيد أثناء تعيينه.

قد يهمك:-

نتيجة حركة النقل الخارجي

رابط الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي

يوفر موقع نظام نور الإلكتروني خدمة الإستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي 1439 لجميع المعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية، حيث يقوم المعلم بتسجيل الدخول برقم الهوية، جدير بالذكر أنه يجب أن يصل المعلم رسالة من الوزارة تفيد تقييد المعلم بالحركة وهذه الرسالة يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني للمعلم وذلك لتأكيد التسجيل بالحركة، وإذا لم تصل تلك الرسالة فهذا يعني بأن هناك خطأ في تسجيل البيانات.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي 1439 وأسماء المعلمين والمعلمات غدا الخميس الموافق 3 مايو عبر الرابط السابق ذكره.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق