السعودية تدين الهجوم الانتحارى على مقر مفوضية الانتخابات بطرابلس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت المملكة العربية السعودية ، اليوم الأربعاء، عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الانتحارى على مقر المفوضية الوطنية العليا للانتخابات فى العاصمة الليبية طرابلس، الذى أسفر عن سقوط عدد من القتلى والمصابين من أعضاء المفوضية والمواطنين الأبرياء.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية - فى تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس) - موقف المملكة الثابت ضد الإرهاب والتطرف، معربا عن التعازى والمواساة لذوى الضحايا وحكومة وشعب ليبيا، وعن التمنيات للمصابين بسرعة الشفاء.

وقالت وزارة الخارجية السعودية عبر حسابها الرسمى بموقع التدوين المصغر "تويتر" :"ندين ونستنكر الهجوم الانتحارى على مقر المفوضية الوطنية العليا للانتخابات فى العاصمة الليبية  طرابلس، ونؤكد موقفنا الثابت ضد الإرهاب والتطرف، ونقدم العزاء والمواساة لذوى الضحايا وحكومة وشعب ليبيا".

 

 

 

وكان أحد المسلحين قد قام، فى وقت سابق اليوم، بتفجير نفسه بحزام ناسف فى الطابق العلوى بمقر المفوضية الوطنية العليا للانتخابات فى غوط الشعال وسط طرابلس، ما أسفر عن مقتل 12 وإصابة 7 آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق