أخبار عاجلة

5 حكام نساء سعوديات في بطولة كأس العرب

5 حكام نساء سعوديات في بطولة كأس العرب
5 حكام نساء سعوديات في بطولة كأس العرب
تشارك إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم بعدد من الكفاءات الإدارية والفنية في منافسات بطولة كأس العرب للسيدات المقامة في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 24 أغسطس حتى 6 سبتمبر المقبل.

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة لما العنزي، وبشاير العرفج، في التنسيق العام للمباريات، إضافة إلى مشاركة 5 من الحكام السعوديات لمعايشة الحكام الدوليات اللاتي سيقدن مباريات البطولة، وهن ريم الدوسري، عنود الأسمري، شام الغامدي، كيان الدوسري، رنا المزيني.

من جانبها، أكدت عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي مدير إدارة الكرة النسائية لمياء بنت إبراهيم بن بهيان، أن ما تجده كرة القدم النسائية من دعم واهتمام كبيرين يضع على عاتق الإدارة مسؤولية أكبر في تطوير الرياضة، مبينة أن مشاركة الكوادر السعودية في البطولة العربية تعد هدفا أساسيا للإدارة منذ تأسيسها، مشيرة إلى الفوائد الفنية التي ستعود على كرة القدم السعودية.

وأضافت: «إننا فخورون بمشاركة المنسقات والحكام السعوديات في البطولة العربية، ونشكر الاتحاد العربي على إتاحة الفرصة لنا للمعايشة والاحتكاك بمن سبقونا، ونتطلع أن تحقق مشاركتنا النتيجة التي نطمح لها».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كرة اليد، باستور: قرعة الأولمبياد صعبة وعلينا التركيز في كل المبارياتالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:32 م أسفرت قرعة منافسات كرة اليد رجال في أولمبياد باريس المقرر لها الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين، عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية
التالى دوري أبطال أوروبا، التشكيل الرسمي لمباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموندالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:29 م يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، في إيار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب