نظام نور برقم الهوية للاستعلام عن نتائج الطلاب واختبارات الفصل الدراسي الثاني 1439

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهدف نظام نور برقم الهوية لعرض نتائج الطلاب والطالبات في المقام الأول للعام الدراسي الحالي 1439 حيث يوفر عدة وسائل مريحة للاستعلام عن نتائج الطلاب منها نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط وهو الذي تطلقه وزارة التعليم عبر رابط مخصص له وأيضا من خلال رقم الهوية للطالب وكلمة المرور التي تم انشائها ومن خلال رقم السجل المدني أيضا، ونستعرض معكم وسائل استخراج نتائج الطلاب في هذا المقال.

نظام نور برقم الهوية فقط

يتم اطلاق رابط نظام نور برقم الهوية فقط كل عام بسبب وجود بعض المشاكل الخاصة بتذكر كلمة المرور للطريقة العادية للاستعلام عن النتائج، وأيضا تسهيلا على ولى الأمر فيمكنه الاستعلام عن نتائج أولاده بكل سهولة وبدون تعقيد، وتم اطلاق رابط الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الحالي والتي قمنا بعرضها سابقا ويمكنك زيارته والتعرف عليه من خلال هذا الرابط ” اشعار درجات الفصل للفص الدراسي الأول 1439 من هنا”.

نظام نور: الدخول للنظام المركزي

ُيمكن نظام نور جميع الطلاب من الدخول للنظام الرئيسي عبر الضغط على هذا الرابط ومن ثم يكون مطلوبا كتابة رقم الهوية وكلمة المرور التي قام الطالب بإنشائها قبل ذلك وكتابة رمز التحقق الذي يتغير في كل مرة يقوم فيها المستخدم بعمل تحديث للصفحة والتأكد من كتابة كل الأرقام بصورة صحيحة وعدم ترك مسافات من شانها تظهر أن هناك خطأ في ادخال البيانات والتأكد من الحروف الكبيرة والصغيرة ان تواجدت في كلمة المرور ويتم الدخول للنظام بعدها.

مواضيع متعلقة أخري 

رابط موقع نظام نور برقم الهوية والاستعلام عن نتائج الطلاب 1439- جدول الاختبارات المركزية

نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق وبالطريقة العادية 1439 نتائج الطلاب لكل المراحل التعليمية

مميزات نظام نور الكثيرة لولى الأمر

يُمكن نظام نور ولى الامر من عدة مميزات منها قدرته على متابعة تقارير الغياب والأيام التي لم يحضر فيها الإبن إلى المدرسة وكذلك نسبة الغياب والحضور، ومتابعة الجداول الدراسية الخاصة بالأبناء ووجود مخالفات لهم في المدرسة أو لا، والاطلاع على اشعار الدرجات لمعرفة مستوى الأبناء في الدراسة هل هو متزايد أم يحتاج إلى تعديل بالاضافة للميزة الرئيسية والأكثر أهمية عرض نتائج أعمال السنة والفصلين الدراسيين الأول والثاني.

نظام نور نتائج آخر العام 1439

يستعد الطلاب المرحلة المتوسطة لبداية الاختبارت خلال أيام حيث ينطلق ماراثون الاختبارات في السادس من مايو الجاري وحتى الرابع عشر لتبدأ أجازة نهاية العام الدراسي وظهور نتائج الطلاب.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق