رابط نظام رايات الكلية التقنية 1439 لخدمات ونتائج المتدربين والاستعلام الحضور والغياب

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت المملكة العربية السعودية عن إطلاق موقع رسمي لنظام رايات وذلك من خلال الشبكة العنكبوتية، ولذلك نقوم الآن بنشر الروابط الرسمية الصحيحة لموقع رايات الكلية التقنية، ويقدم الموقع الكثير من الخدمات التقنية للطلبة والطالبات في مؤسسة التدريب التقني المهني في المملكة، كما يعد من المشروعات الجديدة التي قامت المؤسسة بطرحها مؤخرا، ويهدف إلى تحسين ودعم الطرق التي يتم اتباعها بالبرامج التدريبية المقدمة للمتدربين من قبل المؤسسة، ويتمكن كل منكم التسجيل بتلك البرامج عبر زيارة رابط موقع رايات الرسمي على شبكة الإنترنت.موقع رايات الكلية التقنيةموقع رايات الكلية التقنية

ويعتبر نظام رايات احدي الأنظمة الإلكترونية بالمملكة، والتي تمكن من القيام بجميع العمليات التدريبية، والتي تساهم في التعرف على كل ما يشغلهم طوال المسيرة التعليمية منذ بدء التسجيل بالنظام وحتى موعد التخرج.

وتسعي المؤسسة العامة للتدريب التقني إلى توحيد البرامج التدريبية داخل جميع المعاهد والكليات السعودية، والتي تمكن المتدربين والمتدربات من الاستفادة من الخدمات الخاصة بتلك البرامج عبر شبكة الإنترنت دون تعب أو مشقة.

خدمات رايات الإلكترونيةخدمات رايات الإلكترونية طريقة الدخول لحساب راياتطريقة الدخول لحساب رايات

بالفيديو يوضح خدمات رايات الجديدة للمتدربين

ومن خلال الفيديو الموضح أسفل يمكنك التعرف على كيفية التسجيل في الجدول التدريبي للمتدربين، واللذين ما زالوا مستمرين في التدريب.

شروط التسجيل في موقع رايات

  • لا يتم السماح بالتسجيل في البرنامج لأي جنسية أجنبية غير السعودية، ويجب أن يكون المتقدم للتدريب سعودي.
  • أن يكون المُتقدم حاصل على مؤهل جامعي، أو دبلوم في أي تخصص صحي.
  • أن يكون المتقدم تم الالتحاق في أحد البرامج المتعارضة مه نظام رايات.

رابط رايات الكلية التقنية 1439

وكشف نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الدكتور راشد الزهراني، مشيرا إلى الخدمات التي يقدمها نظام رايات للمتدربين والمتدربات، والتي من أهمها التعرف على خطط الفصول القادمة مع التمكن من التسجيل في المواد المقررة، فضلا عن الاطلاع على الجداول بسهولة وإمكانية طباعته، والتعرف على الشعب التي يمكن التسجيل بها، ويمكن التسجيل في نظام رايات عبر زيارة الرابط الرسمي له على الإنترنت من هنا، على أن يتم اتباع جميع الخطوات السابقة.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك بعص المتدربين والمتدربات قد يتعرضون إلى مشكلة بخصوص الدخول إلى الموقع رايات الكلية التقنية، ولكن ننوه عليكم أن من كثرة الضغط والدخول إلى الموقع من أجل الاستعلام، وعليك بالمحاولة من جديد إلى بوابة رايات الإلكترونية.

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق