طريقة التسجيل في حساب المواطن – الحاسبة التقديرية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طريقة التسجيل في حساب المواطن، حيث تتلقي البوابة طلبات تسجيل في حساب المواطن اليوم باعتبارها التاريخ الأخير للتسجيل في حساب المواطن وهذا للتسجيل في الدفعة الثانية من حساب المواطن بعد إيداع الاستحقاق لأول دفعه من حساب المواطن اليوم في حسابات المواطنين، حيث تم إرسال للمواطنين  علي الرقم المحمول  والذي استخدم في حساب المواطن ، ويقدم الرسالة التي جاءت إلى جميع المواطنون الذين أودعوا المبلغ من حساب المواطن، تابعو معنا في الأسفل طريقة التسجيل في حساب المواطن.

كيف التسجيل في حساب المواطن

ومن الجدير بالذكر أن اليوم الأخير في التسجيل في حساب المواطن غدا وادخل حساب المواطن للاستفسار عن حاسبة الاستحقاق التقديرية وسوف نتابع معكم طريقه التسجيل في حساب المواطن هو كما يلي :

  • حيث تقوم بالنقر علي أنشاء حساب في حساب المواطن

  • يرجى إدخال البيانات المطلوبة  رقم الهوية ورقم الهاتف النقال وتاريخ الميلاد

  • سيرسل لك حساب المواطن رسالة إلى أي رقم جوال قمت بإدخاله في الخطوة السابقة

  • حيث تحتوي الرسالة علي كلمه مرور

  • يمكنك الدخول ألي حساب المواطن وتغيير كلمه المرور مره أخرى

  • ثم تستكمل جميع البيانات والبيانات العقارية والبيانات المصرفية وبيانات العناوين

  • ثم تقوم بمراجعه البيانات التي قمت بالتحقق منها وتأكيد صلاحيه هذه البيانات

  • ثم تقوم بمراجعه شروط حساب المواطن
  • ثم تقديم طلب التسجيل للمراجعة في حساب المواطن

حساب المواطن الحاسبة التقديرية

حساب المواطن الحاسبة التقديرية، حيث العديد من المواطنين في المملكة يبحثون عن حساب المواطن الحاسبة التقديرية وكذلك بوابه حساب المواطن وهذا من أجل معرفه مبلغ الإيداع التي تم إيداعها يوم الخميس 2017/12/21 ، وفي الحالات التي يمكن فيها أعفاء المواطنين من حساب المواطن فان الدفعة الأولي التي أودعت لديهم لفتره قصيرة من الزمن لهم الحق في الاعتراض، ولكن في الظروف التي يجوز فيها الموافقة علي حساب المواطن هو اعتراض علي الدعم بعد الصرف،حساب المواطن الحاسبة التقديرية.

الدفعة الثانية من حساب المواطن

ومن خلال الحساب الرسمي لحساب المواطن اعلنو تاريخ جديد لإيداع المبالغ المستحقة ل الدفعة الثانية من حساب المواطن سوف تكون يوم  10 كانون الثاني/يناير القادم 2018.

وصرح المهندس علي الراجحي وهو المشرف علي حساب المواطن قال أن الدعم من حساب المواطن ليس للمواطنين ذات الدخل العالي وهم ألأغنياء في المملكة العربية السعودية حيث أن حساب المواطن يساعد المواطنين ذان الدخل المتوسط والضعيف لحمايتهم من اثر الاقتصاد القادم في المملكة.

وجدير بالذكر أننا اقتربنا من موعد صرف الدفعة ألثانية وسوف يتم إيداع الدفعة الثانية للمستحقين بعد نصف ساعه من الآن وسوف تودع في للمستفيدين فس حسابتهن البنكية وبعد ذلك يتم إرسال لهم رسالة ألي رقم الجوال أن تم إيداع مبلغ من حساب المواطن.

ستستفيد الدفعة الثالثة من حساب المواطن المؤهلين بحلول نهاية 10 كانون الثاني/يناير 2018.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق