دخول حساب المواطن ورابط بوابة حساب المواطن الإلكترونية — كم مبلغ حساب المواطن للفرد

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخول حساب المواطن، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أعلنت اليوم عن الإيداع مبالغ الاستحقاق في حساب المواطن في جميع حسابات المستنفدين من حساب المواطن الدفعة الأولي حيث اعلن برنامج حساب المواطن انه حتي الآن يستقبل طلبات التسجيل في حساب المواطن لاستفادة المواطن السعودي من حساب المواطن من الدفعة الثانية والثالثة، وسوف نرفق أليكم رابط دخول حساب المواطن لتسجيل جديد في حساب المواطن.

دخول حساب المواطن

دخول حساب المواطن الرسمي من خلال الرابط التالي بوابه حساب المواطن الرسمية حيث يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن دخول حساب المواطن وهذا لأجل تسجيل في حساب المواطن، والسبب وراء هذا البحث هو الحصول علي التسجيل للإفادة من الدفعة الثانية من حساب المواطن، حيث اعلن حساب المواطن عبر تويتر عن موعد أغلاق التسجيل في حساب المواطن وهو غدا يوم الجمعة وقالت برجاء الإسراع في دخول حساب المواطن وتحديث البيانات قبل غلق باب التسجيل.

كم مبلغ حساب المواطن للفرد

وتسائل الكثير من المواطنين اليوم عن متي  يتم ألإيداع في حساب المواطن وأيضا كم مبلغ حساب المواطن للفرد سوف نوضح أليكم كم مبلغ الاستحقاق من حساب المواطن للفرد أو الأسرة ويتم تحدد الاستحقاق عن عدد أفراد الأسرة ودخل الأفراد المتواجدين في الأسرة، ويمكنك معرفه قيمه الاستحقاق من خلال موقع حساب المواطن الإلكتروني حيث ستجد أيقونه حاسبة الاستحقاق التقديرية ولكن أيضا سوف نغرض أليكم كم مبلغ حساب المواطن للفرد وهو 382 ريال سعودي للفرد الواحد إذا كان دخله الشهري اقل من 1313 ريال سعودي.

كم مبلغ حساب المواطن للفرد

 

وأذأ كانت الأسرة تتكون من زوج وزوجه فقط لا غير فيكون الاستحقاق لهم هو 573 ريال سعودي وهذا إذا كان الدخل الشهري لهذه الأسرة اقل من 6468 ريال سعودي.

حساب المواطن تسجيل

وقد تجاوز حساب المواطن أن 700,000 أسره مبلغ الدعم الذي يتلقاه كل 1000 ريال، في الدفعة الأولي من برنامج حساب المواطن، ومن المقرر صرف الدفعة الثانية من حساب المواطن في 10 يناير، أي 19 يوم من الآن، ومن المقرر دفع الدفعات التالية في اليوم العاشر من الشهر الميلادي.

صرح حساب المواطن، شرطين لإرفاق الملفات عند تحديث أو تحدي الأهلية، من خلال حسابه علي موقع تويتر، انه إذا كنت ترغب في إرفاق ملف يجب أن يكون ملف pdf ، والصورة لا تتجاوز 2 ميغابايت.

سيستمر التسجيل في الدفعة الثالثة من برنامج حساب المواطن الذي سيصرف في 10 فبراير، ستعوض الحكومة المواطنين عن الأضرار التي قد يتكبدونها بعد رفع أسعار البنزين والكهرباء في وقت مبكر من 2018، مما يرفع أسعار الأغذية والمشروبات إلى جميع المواطنين والمقيمين، وتسعي الحكومة السعودية إلى حماية المواطنين من أي أضرار في ارتفاع الأسعار.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق