الارشيف / عرب وعالم / الوطن

العشرات يحتجون على تفاقم "أزمة الكهرباء" في غزة

شارك العشرات من الفلسطينيين في قطاع غزة، اليوم، في وقفة احتجاجة على تفاقم أزمة الكهرباء، ورفع المشاركون في الوقفة، التي نظّمتها النقابات المهنية الفلسطينية وتجمعات شبابية، أمام محطة توليد الكهرباء، وسط قطاع غزة، لافتات كُتب على بعضها: "جميع أفراد المجتمع يعانون من مشكلة الكهرباء"، و"غزة بلا كهرباء".

وقال المنسق الإعلامي للوقفة، محمد أبوميري، في بيان تلاه نيابة عن الجهات المشاركة: "لا تزال الإجراءات الحكومية الانتقامية التي اتخذت بحق القطاع جارية وعلى رأسها أزمة الكهرباء".

وأوضح: "أزمة الكهرباء تتعمق في ظل دخول فصل الشتاء؛ الأمر الذي يزيد من معاناة الشعب المتواصلة"، مطالبا الحكومة الفلسطينية بتحمل مسؤولياتها كاملة تجاه قطاع غزة، والتخفيف من معاناته، وإيجاد حلول لأزمة الكهرباء، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" الاتركية للأنباء.

وطالب أبوميري الرئاسة الفلسطينية بإلغاء الإجراءات التي اتخذها، قبل نحو 8 أشهر، ضد قطاع غزة، داعيا الجهات المعنية بالتحرك المستمر، والضغط على صناع القرار للعمل على حل أزمة الكهرباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا