مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 130 مترجم على قناة trt التركية ارطغرل مدبلج “نهاية الأم هايماه”| التشويق والإثارة .. إعلان ارطغرل 130 .. شاهد على قناة اليرموك

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قناة trt التركية ارطغرل نعرض عليكم موعد عرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة الخامسة مترجم .. مدبلج من المسلسل التركي الأعلى مشاهدة بين أغلب المسلسلات التركية قيامة أرطغرل الجزء الخامس، وجميع القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل وهو المسلسل الأكثر متابعة في جميع أنحاء العالم العربي، والذي يحمل العديد من المفاجآت، حيث بعد معاناة كبيرة من الأم هايماه يعرض لكم المسلسل نهاية مفاجأة وغامضة لها، مما يزيد من الأحداث سخونة ومتابعة، وتتتابع الأحداث المثيرة للتعرف على أسباب مصرع الأم هايماه، تابعونا على موقعنا المتميز نجوم مصرية لعرض موعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل وكذلك عرض القنوات الناقلة للمسلسل حصريا.

شاهد إعلان ارطغرل الحلقة 130 الآن

رابط تشاهد من خلاله الآن مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130

هو مسلسل تاريخي، يعرض أحداث غير حقيقة، من القرن الثالث عشر الميلادي، عن غازي يسمى أرطغرل، بدأ العرض الأول للمسلسل، الجزء الأول، في 2014، لشخصية حقيقية، الغازي أرطغرل، والد عثمان أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، الغازي الذي قام بتوحيد القبائل المسلمة، ومنذ بداية عرض الحلقات الأولى من المسلسل في 2014 وقد عمل ضجة في عالم الأعمال الدرامية، وتوالت الأجزا في العرض منذ 2014، الجزء الأول والثاني والثالث والرابع، وانتظر المشاهدين والمتابعين من جميع أنحاء العالم العربي موعد عرض الجزي الخامس.

موعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

يتم عرض المسلسل بشكل اسبوعي، حيث تقوم القنوات بعرضه 31 أكتوبر 2018، مساء الأربعاء من كل أسبوع، الساعة 8 مساء، قريبا على القنوات التي من المقرر لنا ذكرها في هذا المقال، وتعرض على القمر الصناعي التركي  TURRKSAT قناة تي ار تي التركية، مدبلجا باللغة العربية، ويقوم موقع النور بعرض المسلسل بعد عرضه بالقناة التركية بحوالي ساعتين، وتقوم القنوات العربية بعرضه مساء الخميس، الساعة 8:00 مساء، بوقت 90 دقيقة، وحتى 120 دقيقة للحلقة، بحوالي 122 حلقة.

قناة trt التركية بث مباشر ارطغرل والقنوات الناقلة للجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل

اسم القناة التردد الحالي معدل الترميز الاستقطاب اسم القمر الصناعي
فور شباب 11316 27500 أفقي النايل سات
دعوة 10727 27500 عمودي النايل سات
الوطن 11012 27500 أفقي النايل سات
الشرق 11137 27500 عمودي النايل سات
اليرموك 11678 27500 عمودي النايل سات
TRT 11042 8400 عمودي TURKSAT
TRT 10928 3000 عمودي EUTELSAT

رابط موقع النور لمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

اضغط هنا لدخول موقع النور لمشاهدة جميع حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

نبذة عن المسلسل

هو مسلسل يتحدث عن غازي مسلم، تركي، قام بتوحيد القبائل المسلمة، في إطار تاريخي تشويقي، في القرن 13 الميلادي، بظهور قبائل التركمان بعد توحيدها، بينما كان كل من الروم والمغول يتنافسان ويتشاجران على الفوز بكرسي الحكم، الولاية، وضعف شديد في حكم الدولة العباسية، دولة المسلمين، وقد بحث الغازي عن مقرا لقبائله، للنجاة من أكبر أعداء كانت تغير عليهم، قبائل الروم والمغول.

أقرأ أيضا وتعرف على:

احداثيات جميع ترددات قمر نايل سات يناير 2019 | هنا أحدث قنوات قمر نايل سات .. القنوات الرياضية – قنوات الأغاني – قنوات الأطفال – قنوات التوك شو

أقرأ أيضا وتعرف على أهم الأخبار اضغط على الصورة



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق