خدمة مباشر الراجحي للأفراد ورابط تسجيل الدخول AlRajhi Bank

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يوفر مصرف الراجحي خدمه مباشره للأفراد  وهذه الخدمة تجعل جميع الخدمات والمعاملات المالية في ايدي العملاء ومن خلال هذه الخدمة يمكن للعملاء الأفراد معرفة تفاصيل حساباتهم المصرفية وجعل أي دفع أو إيصال في أي وقت ومن أي مكان في العالم وهي سهله الاستخدام.

إذا كنت ترغب في التبرع ببعض المال للجمعيات الخيرية  ودفع الفواتير الخاصة بك أو تحويل الأموال إلى حساب أي شخص أو حتى إذا كنت ترغب في المشاركة أو الاشتراك أو بيع الأسهم  فهذه الخدمة هي واحده من أفضل الخدمات التي تمكنك من القيام بجميع المعاملات المالية الخاصة بك وهي خدمة مباشر الراجحي، ونقدم أليكم الآن عبر موقع نجوم مصرية رابط تسجيل مباشر الراجحي الأفراد.

مباشر الراجحي للأفراد

مباشر الراجحي للإفراد الخدمات الإلكترونية من خلالها لن يعد إلى اي ضغوط ومخاوف من الحياة فيمكنك بسهوله دفع فواتيرك تلقائيا حتى في أيام العطل الرسمية، إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول علي بطاقة الائتمان الخاصة بك فيمكنك أيضا القيام بذلك باستخدام مباشر الراجحي، ونرفق أليكم الآن مزايا خدمة مباشر الراجحي للأفراد:

  • توفر خدمة مباشر الراجحي تسجيل دخول  بإلقاء نظره واضحة علي حسابك المصرفي واطلاع علي جميع تفاصيل الحساب والدفعات والتحويلات ، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات المختلفة التي اشتركت فيها.
  • من خلال تطبيق مباشر لأجهزه الجوال يمكنك بسهولة الاشتراك في المنتجات والخدمات الأخرى التي يقدمها البنك دون الحاجة إلى زيارة فرع مصرف الراجحي.
  • من خلال خدمة مباشر الراجحي للأفراد يمكنك الدفع  لعدد من الجهات المختلفة.
  • احصل علي الدعم من خلال التواصل المباشر مع خدمه العملاء للاستفسار عن الخدمات .

مباشر الراجحي تسجيل الدخول

يمكنك ببساطه الاشتراك في خدمة مباشر الراجحي تسجيل دخول للأفراد عبر الأنترنت  دون الحاجة إلى زيارة البنك بالدخول علي الرابط التالي لتسجيل دخول في خدمة مباشر الراجحي من (هنا).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق