أخبار عاجلة

أبرز أبطال المسلسل التركي فتاة النافذة

أبرز أبطال المسلسل التركي فتاة النافذة
أبرز أبطال المسلسل التركي فتاة النافذة
يعتبر مسلسل فتاة النافذة من أبرز المسلسلات التركية التي ظهرت على الساحة في الآونة الأخيرة ولقد حظى بإعجاب الكثير من الجمهور.

الأبطال

ويضم طاقم العمل أسماء ناجحة مثل ديفريم ياكوت، وفيري بايكو جولر، وفيياز شريف أوغلو، وحمزة يازجي، وهاند أتايزي، وميرف بولات، ونهال مينزيل، ونور سورير، وسلمى إرجج، وشريف إيرول، وتامر ليفنت، وتوغرول توليك.

قصة مسلسل فتاة النافذة

ومسلسل فتاة النافذة يدور حول نالان وهي شابة جميلة تكتسب حب الجميع من النظرة الأولى، وهي الطفلة الوحيدة لعائلتها والتي عاشت حياتها برفاهية وتخرجت من أفضل المدارس.

Image1_6202121214954634335229.jpg

وبينما كانت تعمل نالان كمهندسة معمارية في (كارا اوغلو)، احدى أشهر سلاسل الفنادق في تركيا، ينتهي بها المطاف بالزواج من (سيدات كارا اوغلو).

وبالرغم من أن نالان وسيدات بدآ هذه العلاقة بأمل، معتقدين أنهما يبتعدان عن الأسرار المظلمة التي أخفوها في الماضي، سرعان ما ستغرق حياتهم في ظلمة حقيقة.

فستان أبيض

وظهرت النجمة التركية الشهيرة بورجو بيريجيك، بالفستان الأبيض وذلك على هامش أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل والأخيرة في الموسم الأول من المسلسل، على أن يعود العمل على الموسم الثاني قريباً مع تأكيد من قبل القائمين على المسلسل على أنه سوف يكون هناك جزء جديد سيبدأ في شهر سبتمبر المقبل.

والفستان كان بسيطًا للغاية، هو مجرد فستان أبيض سادة، ولا يحتوي الفستان على أي نقشة أو خرز، إلا أنه احتوى على كسرات بسيطة من  كما أنه فستان ذو أكمام منسدلة ولقد حظى هذا الفستان على إعجاب الكثيرين وحاز على رضا الجمهور، وخطف الأنظار، برقته وجماله.

ورغم أن المسلسل التركي نال تقدير الجمهور بشكل عام، إلا أن حركة الزوم المستمرة للكاميرا على الأرض أرهقت المشاهد وتسببت في انتقادات.

القصة متماسكة، والتمثيل متميز، لكن حركات الكاميرا لاقت انتقادات، والسيناريو من إخراج سيدا ألتايلي تورغوتلو، وإخراج نديم غوتشلو.

ومسلسل فتاة النافذة، مقتبس من رواية بودايجي أوغلو، والمسلسل هو العمل الرابع للكاتبة نفسها، حيث كتبت ثلاثة من أقوى الأعمال الدرامية، وهي “المنزل الذي ولدت فيه قدرك”، و”شقة الأبرياء” و”الغرفة الحمراء”، وهي جميعها دراما اجتماعية نفسية تلقى إقبالاً شديداً لدى المشاهد العربي والتركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سميرة أحمد تفتح صندوق ذكرياتها مع إيمان أبوطالب على شاشة الحياةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:19 م تحل الفنانة القديرة سميرة أحمد، ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “بالخط العريض” الذي تقدمه الإعلامية أبوطالب على شاشة قناة الحياة
التالى فاصل من اللحظات اللذيذة يقترب من 30 مليون جنيه فى شباك التذاكر