أخبار عاجلة

"حماس": جاهزون لرد أي عدوان وتهديدات كوخافي تعكس "منطق البلطجة"

"حماس": جاهزون لرد أي عدوان وتهديدات كوخافي تعكس "منطق البلطجة"
"حماس": جاهزون لرد أي عدوان وتهديدات كوخافي تعكس "منطق البلطجة"

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، بحسب المركز الفلسطيني للإعلام.

© AFP / Jalaa Marey

وقال قاسم إن تصريحات رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي عن تخطيط جيشه لاستهداف المناطق السكنية المدنية في أية مواجهة قادمة في قطاع غزة أو لبنان، "تعكس بكل صلف منطق العربدة والبلطجة التي يتصرف بها العدو الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني ومكونات أمتنا".

وأضاف المتحدث باسم "حماس": "تهديدات كوخافي بارتكاب مجازر ضد شعبنا الفلسطيني أو الشعب اللبناني ليست جديدة، فجيش العدو ارتكب مراراً مجازره ضد الشعوب العربية في كل المواجهات، ولكنه في كل مرة يعجز عن تحقيق النصر ضد المقاومة الباسلة، وهذا العجز سيلازمه في أية مواجهة مستقبلية".

وأكد قاسم أن "المقاومة جاهزة للدفاع عن شعبها من أية جريمة صهيونية، وستربك حسابات الاحتلال وتبعثر أوراقه في مقابل أي عدوان يرتكبه الاحتلال وتجعله يدفع ثمن كل ذلك".

ومساء أمس الثلاثاء، وجه رئيس أركان الجيش الإسرائيلي في كلمة له خلال المؤتمر السنوي لمعهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي بجامعة تل أبيب تحذيرا إلى سكان لبنان وقطاع غزة الفلسطيني داعيا إياهم إلى مغادرة أماكنهم.

وقال كوخافي مهددا سكان غزة ولبنان المتواجدين قرب مناطق يتم فيها تخزين الصواريخ:  "غادروا أماكنكم فهي مشبعة بالصواريخ والقذائف، هذه المناطق ستغمرها هجمات الجيش الإسرائيلي. من يقرر عدم المغادرة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية