أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

لجنة هندسية تفحص المنازل المتضررة بسبب التنقيب عن الآثار في بنها

لجنة هندسية تفحص المنازل المتضررة بسبب التنقيب عن الآثار في بنها
لجنة هندسية تفحص المنازل المتضررة بسبب التنقيب عن الآثار في بنها
وجه المهندس على عبد الستار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لفحص المنازل المتضررة من أعمال الحفر والتنقيب أسفل المنازل بقرية بطا.

بنها
وقال المحاسب حسام عبده الرفاعي رئيس الوحدة المحلية ببطا التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية إنه تم إخطار كافة الأجهزة المعنية ومجلس مدينة بنها بشأن واقعة التنقيب عن الآثار والحفر الذى تسبب فى تصدع أكثر من ١٠ منازل .

Image1_620219155521276827980.jpg
وقال الرفاعى أن المعلومات المبدئية تتمثل في قيام ربة منزل تدعى سامية م ع بمنطقة الجراب ببطا بالتعاون مع دجال بالحفر والتنقيب أسفل منزلها وعمل انفاق للبحث عن الأثار مما تسبب في تصدع أكثر من ١٠ منازل.

التنقيب عن الاثار
وأوضح رئيس الوحدة المحلية ببطا أنه بتوجيهات من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والمهندس على عبد الستار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها تفقد المحاسب حسام عبده الرفاعى رئيس الوحدة المحلية ببطا التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية موقع العقارات المتأثرة بإعمال الحفر والتنقيب اسفلها بمنطقة الجراب ببطا .

والتقي رئيس الوحدة المحلية ببطا بإهالي المنطقة المتأثرة بالحفر اسفلها واستمع إلى شكواهم وتفاصيل الواقعة.

القليوبية
وقال المحاسب حسام عبده الرفاعي رئيس الوحدة المحلية ببطا أن الواقعة تتمثل في قيام ربة منزل بالتعاون مع دجال بعمل انفاق والحفر أسفل المنزل والمنازل المجاورة مما تسبب في تصدع أكثر من ١٠ منازل مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة فنية برئاسته وعضويه محمد عبد الغفار فنى التنظيم الذى أرشد عن الواقعة حيث تم إخطار غرفة العمليات بمجلس مدينة بنها وجارى اتخاذ الإجراءات بالتنسيق مع مركز شرطة بنها.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغات من أهالى القرية مساء أمس حيث قام الأهالى بتحرير محاضر بنقطة شرطة كفر الجزار .

كفر الجزار
كما تلقت إخطارا من حسام عبده الرفاعي رئيس الوحدة المحلية ببطا بقيام ربة منزل بمعاونه دجال  بالحفر والتنقيب أسفل منزلها وعمل انفاق للبحث عن الأثار مما تسبب في تصدع أكثر من ١٠ منازل وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها للنيابة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*