قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 122 مترجمة مدبلجة للعربية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قيامة ارطغرل الجزء الخامس حلقة 122 هو ما نقدمه لكم اليوم زوار موقعنا نجوم مصرية، ويستند مسلسل قيامة ارطغرل إلى قصة حقيقية واردة في التراث التركي، وإن لم يوجد عليها الكثير من الدلائل، وبالطبع تستند قصة مسلسل ارطغرل على بعض الحقائق التاريخية، ويعتمد السيناريو على الحبكة الدرامية الواجب وجودها في ذلك النوع من المسلسلات، ويأتي نجاح مسلسل ارطغرل الجزء الرابع والذى وصل بمشاهديه إلى الحلقة رقم 121، بعد نجاح الأجزاء الأربعة الماضية، وخاصة قيامة ارطغرل الجزء الثالث .

وقد تخطى عدد مشاهدي المسلسل الملايين ليضاهي بذلك مشاهدات المسلسلات العالمية، كما يلقى المسلسل اهتماما بالغا من القيادة التركية والسياسيين الأتراك، الذين يحرصون على إبداء آرائهم بخصوص مسلسل قيامة ارطغرل وزيارة مواقع التصوير، وتهتم تركيا بإنتاج هذا النوع من المسلسلات التاريخية، لأنها تتحدث عن الجرح الذي تطويه صدور المسلمين، فلا زالوا يعانون الخيانة والانقسام والغدر والتحالف مع الاعداء.

الحلقة 122 مسلسل ارطغرل الجزء الرابع على موقع النور:

  • تشهد الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل الكثير من الأحداث الجديدة.
  • إذ من المتوقع أن تعود حليمة خاتون مجددًا ولكن بوجه جديد.

قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 122 مترجمة مدبلجة للعربية

قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 122 مترجمة مدبلجة للعربية

قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 122 مترجمة مدبلجة للعربية

قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 122 مترجمة مدبلجة للعربية

  • يحاول أرطغرل تثبيت أركان دولته في الموطن الجديد سوغوت، بينما يحاول الأعداء افتعال المشكلات بالسوق لتعم الفوضى.
  • يتمكن أرطغرل من السيطرة على الموقف والقبض على الجاسوس تيوكليس، بينما يصل الخبر إلى أعدائه، فيرتجفون لخوفهم من معرفة أرطغرل بما يخططون له.

موعد إذاعة الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل

وقد تم الإعلان عن إذاعة الموسم الخامس من مسسلسل قيامة ارطغرل، وعلى أن يبدأ عرض الحلقة الأولى من الموسم غدًا الأربعاء 7 نوفمبر 2018، و نظرا لما يحتاجه تصوير الحلقة من تغييرات في الديكور، فالحلقة القادمة سوف تعرض فترة زمنية مختلفة.

وحسب بيان الشركة المنتجة، فالحلقة القادمة سوف تخطف الأنفاس وستشهد الكثير من المفاجآت، خاصة بعد الجملة التي قالها ارطغرل الحلقة الماضية.

الحلقة 122 مسلسل ارطغرل الجزء الرابع:

  • يهتم أرطغرل بتثبيت أركان دولته في سوغوت بقلب الأناضول.
  • يستعد أرطغرل لمواجهة الخطر المغولي، بعد أن تمكن من مواجهة الخطر الروماني في الأجزاء السابقة.

وقد استوحى التجار الأتراك من شخصيات ارطغرل بعض الماركات التجارية التي تحمل اسم أبطال المسلسل، كالساعات والعطور والاكسسوارات ومجموعة الأدوات، فنجد مجموعة ارطغرل المكونة من الخاتم والساعة والأدوات الخاصة به.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق