أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

الفيوم يحل ضيفاً على قنا في مباراة صعبة

الفيوم يحل ضيفاً على قنا في مباراة صعبة
الفيوم يحل ضيفاً على قنا في مباراة صعبة
يحل فريق نادي الفيوم في الرابعة من عصر غداً السبت ضيفاً على نظيره فريق نادي قنا، في مباراة ينتظرها الجميع من عشاق وجماهير الفريقين، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة 24 للمجموعة الأولى في دوري القسم الثاني.

يدخل فريق نادي قنا المباراة بقيادة فنية لعبد الرحيم همام، ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز واستعادة توازنه بعد إخفاقة اخر جولتين، للإستمرار بالمنطقة الدافئة في جدول ترتيب المجموعة الأولى.

على الجانب الآخر يحتل فريق الفيوم المركز السابع برصيد 29 نقطة أي بفارق نقطة عن قنا، الذي يحتل المركز العاشر، وهذا ما يصعب المهمة على كلا الفريقان اللذان يسعيان لتحقيق الفوز وبلوغ مركز متقدم في جدول ترتيب المجموعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بث مباشر، شاهد مباراة الأهلي أمام الزمالك في الدوري المصريالإثنين 15/أبريل/2024 - 05:37 م شاهد مباراة الأهلي أمام الزمالك ، يبحث عشاق الرياضة المصرية عن متابعة المباراة الهامة والمرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في لقاء القمة رقم 127 الذي يجمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024. وتعتبر قنوات
التالى الدوري المصري، وليد الكرتي يعود للتهديف بعد صيام دام 11 شهراالإثنين 15/أبريل/2024 - 05:35 م عاد المغربي وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز للتهديف مرة اخري بمرمي المقاولون العرب بعد صيام دام 11 شهرا .