عرب وعالم / الوطن

مسؤول: روسيا ستقدم تسهيلات للوفود السورية في مؤتمر رجال الأعمال

قال المدير التنفيذي لمجلس الأعمال الروسي- السوري، لؤي يوسف لروسيا اليوم، إن التحضيرات اللازمة للقاء منتدى رجال الأعمال الروس والسوريين في موسكو، بدأت على قدم وساق.

وحول تفاصيل الاستعداد لعقد هذا المنتدى قال يوسف لـ "روسيا اليوم": "بجهود حثيثة بدأنا التحضيرات للقاء (منتدى رجال الأعمال الروس والسوريين) المزمع عقده بموسكو في فبراير العام المقبل والذي سيضم 120 شركة من كل طرف وقد اقترحناه على الجانب السوري وتم اعتماده في الجلسة الختامية للدورة العاشرة للجنة الحكومية الروسية- السورية الدائمة للتعاون بين البلدين التي عقدت في مدينة سوتشي الروسية بتاريخ العاشر من أكتوبر الحالي".

وأضاف يوسف: "وقد بدأنا بالتواصل مع رجال الأعمال من 85 مقاطعة وجمهورية روسية تدخل في قوام الاتحاد الروسي، كما أننا سنقدم كل التسهيلات للجانب السوري بدءا من استخراج التأشيرات مرورا بتقديم القاعات اللازمة لأعمال المنتدى.. وأيضا تقديم حسم يصل إلى 50% في الفنادق التي ستقيم فيها الوفود السورية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا