الدفاع الجوي القبول والتسجيل : تقديم وظائف قوات الدفاع الجوى التعليمية التخصصية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستقبل بوابة الدفاع الجوي القبول والتسجيل طلبات تقديم وظائف قوات الدفاع الجوة المعلن عتها على بوابة التوظيف الإلكترونية تحت مسمى وظائف تعليمية وتخصصية فنية، والتي تم نشر الشروط العامة ومواعيد التسجيل عليها من خلال بوابة توظيف قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، حيث تم تحديد أماكن التعيين لمن سيتم قبوله من راغبي التقديم على وظائف الدفاع الجوي 1439 .

قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي نشرت إعلان مختصر حول طلب تعيين بمجموعة من الوظائف الشاغرة، والتي بلغ عددها 10 وظائف تعليمية وتخصصية وفنية، سيتم التعيين عليها بنظام التعاقد المباشر، وذلك لتقديم المساندة أو المساعدة الفنية والعمل سيكون بالمنطقة الغربية والوسطى، وتحدد موعد بدء التقديم على بوابة وظائف الدفاع الجوي القبول والتسجيل 1439 .

موعد تقديم الدفاع الجوي القبول والتسجيل

نشر الدفاع الجوي مجموعة من الوظائف الفنية الجديدة والتي سيتاح التسجيل عليها يوم الأحد المقبل الموافق 29 رجب 1439، وتتضمن مجموعة وظائف للمدنين الفنين وفق ما سيلي من تفاصيل.

الدفاع الجوي هو احد أفرع الدفاع عن مقدرات الأوطان، وامنها، وتقدم قوات الدفاع الجوي مظلة من الحماية والأمن للمواطنين، وفي ظل تطور التكنولوجيا بمجال التسليح، تحظى وسائل الدفاع الجوي على اهتمام خاص، نظراً للدور الكبير المناط بها تحقيقه نحو صد العدائيات التي تستهدف أمن الأبرياء ومقدرات الأوطان، ولذا نستعرض معكم مواعد تقديم الدفاع الجوي القبول والتسجيل .

يبدأ تقديم وظائف الدفاع الجوي التعليمية والتخصصية الفنية يوم الأحد القادم الموافق 16-6-1439، وذلك بداية من التاسعة صباحاً، ويستمر القبول والتسجيل حتى الخميس الموافق 20 جمادي أخر 1439 وبالتحديد الواحدة ظهراً، وسيتاح تفاصيل الوظائف الشاغرة على موقع الدفاع الجوي القبول والتسجيل خلال الساعات المقبلة .

بوابة الدفاع الجوي القبول والتسجيل

التقديم على وظائف الدفاع الجوي وشوط القبول والتسجيل ستتاح بمشيئة الله على موقع التوظيف الإلكتروني.

تقديم الدفاع الجوي

قريبا سيتم تفعيل رابط تقديم الدفاع الجوي القبول والتسجيل 1439 وسعلن عن التفاصيل الخاصة بكل وظيفة .

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق