وزارة التجارة والاستثمار توظيف إلكتروني : تسجيل جدارة الوظائف الإدارية موقع وزارة الخدمة المدنية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر موقع وزارة التجارة والاستثمار  توظيف إلكتروني للتعرف على متطلبات الخول إلى رابط تسجيل جدارة للوظائف الإدارية من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية، عبر بوابة التوظيف الإلكتروني، حيث تم الإعلان عن 84 وظيفة إداريه شاغرة يتاح التسجيل عليها من المواطنين والموطنات من ينطبق عليهم ضوابط قبول وتسجيل جدارة الخدمة المدنية .

نشر بوابة وزارة التجارة والاستثمار للتوظيف الإلكتروني تفاصيل اول اعلان للوظائف الإدارية الشاغرة، بعد التمكين الذي حصلت عليها الوزارة لسد حاجتها من الكفاءات البشرية من الرجال والنساء، وتم توجيه الدعو للخريجين والخريجات لبدء التسجيل في موقع بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3، بعد التعرف على ضوابط وشروط والية التسجيل في جدارة، بخلاف من هم الفئات المستهدفة، والمؤهلات والتخصصات المطلوبة،.

بوابة وظائف التجارة والاستثمار للتوظيف الإلكتروني

موقع وزارة التجارة والاستثمار توظيف إلكتروني عرض كافة التفاصيل حول كيفية ومواعيد تسجيل جدارة الخدمة المدنية للرجال والنساء، وتم تحديد 25 وظيفة إداريه للنساء، والباقي وظائف للرجال بدء التسجيل عليهم بداية من اليوم الأحد 22 رجب وحتى يوم 24 رجب، وسيعقب ذلك التسجيل في الوظائف الإدارية للنساء من 25 وحتى 27 رجب.

موقع وزارة التجارة للتوظيف

التفاصيل الكاملة التي حددت أماكن توافر الوظائف للخريجين والخريجات، وحددت التخصصات المؤهلات العلمية والفئات المستهدفة من الشباب السعودي، وغيرها من التفاصيل على رابط موقع وزارة التجارة الاستثمار توظيف إلكتروني.

موقع وزارة التجارة للتوظيف

الدخول إلى بوابة جدارة الخدمة المدنية للتسجيل في الوظائف الإدارية من خلال الرابط المرفق بعالية.

نتائج وظائف وزارة التجارة الإدارية

استعلام نتائج وظائف وزارة التجارة والاستثمار الإدارية سيكون من موقع وزارة التجارة للتوظيف وفق ما حدد في تفاصيل أولى الإعلانات الممكنة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق