"مارفيك" يختار ٢٥ لاعباً لمواجهة اليابان.. والمنضمون الجدد شايع والشهراني وعوض

أعلنت إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم، القائمةَ التي اختارها الهولندي فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، استعداداً لمواجهة منتخب اليابان التي ستقام في الخامس عشر من شهر نوفمبر ضمن تصفيات الجولة الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠١٨.

 

وسينطلق معسكر المنتخب السعودي بتجمع اللاعبين في مدينة الرياض يوم الأحد القادم في السادس من شهر نوفمبر؛ على أن تغادر بعثة الأخضر في اليوم التالي على متن طائرة خاصة من الناقل الوطني للمنتخب الوطني "الخطوط الجوية العربية السعودية" من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى العاصمة اليابانية "طوكيو".

 

وضمّت القائمة اللاعبين التالية أسماؤهم:

عساف القرني، وليد عبدالله، محمد العويس، محمد البريك، حسن معاذ، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، منصور الحربي، ياسر الشهراني، عبدالملك الخيبري، شايع شراحيلي، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، عوض خميس، حسين المقهوي، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، نواف العابد، سلمان المؤشر، فهد المولد، نايف هزازي، ناصر الشمراني، محمد السهلاوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب صحيفة سبق اﻹلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق اﻹلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيسة وزراء بريطانيا في البحرين: نسعى لتعزيز التعاون الأمني مع دول الخليج
التالى عاجل| شكري ينقل لنائب ترامب رسالة شفهية من السيسي