أخبار عاجلة
المُطلق: لم أجز الاحتفال بالمولد -
«مدني مكة» يحتفل باليوم العالمي للمتطوعين -
إغلاق مستودع مخالف لـ»تحميص» المكسرات ببحرة -
150 متطوعة تحت مظلة مدني جدة -

"الأسد" و"نصر الله" يهاتفان "عون" مهنئيْن بانتخابه رئيساً للبنان

"الأسد" و"نصر الله" يهاتفان "عون" مهنئيْن بانتخابه رئيساً للبنان
"الأسد" و"نصر الله" يهاتفان "عون" مهنئيْن بانتخابه رئيساً للبنان

 أجرى رئيس النظام السوري، بشار الأسد، أمس الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع نظيره اللبناني، ميشال عون، هنّأه فيه بانتخابه رئيساً للبنان؛ حسبما أفادت الوكالة السورية للأنباء التابعة للنظام.

 

ووفق الوكالة، تَمَنّى "الأسد" للرئيس "عون"، "النجاح في مهامه الجديدة، وأن تشكل خطوة انتخابه مرحلة جديدة في الحياة السياسية اللبنانية، تُسهم في تعزيز استقرار لبنان وتحقيق مستقبل أفضل للشعب اللبناني".

 

ومن جانب آخر، أفاد بيان للعلاقات الإعلامية في "حزب الله" الإرهابي، بأن الأمين العام للحزب "حسن نصر الله"، أجرى اتصالاً هاتفياً أيضاً بالرئيس "عون"؛ "مهنئاً له ومباركاً انتخابه رئيساً للجمهورية اللبنانية، وتمنى له طول العمر والتوفيق في مسؤولياته الوطنية الجديدة"؛ بحسب البيان.

 

وكان مجلس النواب اللبناني قد انتخب -في وقت سابق من الاثنين- "عون" رئيساً للجمهورية اللبنانية، بعد حصوله على 83 صوتاً من أصل أصوات 127 نائباً حضروا جلسة الانتخاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب صحيفة سبق اﻹلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق اﻹلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل| شكري ينقل لنائب ترامب رسالة شفهية من السيسي