أخبار عاجلة
«الري»: إزالة 60 حالة تعدٍ على النيل الشهر الحالي -

الانتخابات الأمريكية تكشف عن اتجاهات النجوم السياسية

الانتخابات الأمريكية تكشف عن اتجاهات النجوم السياسية
الانتخابات الأمريكية تكشف عن اتجاهات النجوم السياسية

هيلارى تحظى بنصيب الأسد من تأييد مشاهير هوليوود.. وترامب فى مرمى انتقاداتهم

كاتى بيرى: هيلارى ملاكى الأبيض.. اليسا ميلانو: قوية جدًا.. مادونا: النساء يحكمن العالم الآن
جون فويت: أدعو الجميع الذين رأوا وشعروا بانهيار أمريكا فى سنوات أوباما للمحاربة من أجل ترامب
شاكيرا بعد وصف ترامب للمهاجرين المكسيكيين بـ«المغتصبين» و«المجرمين» : « لا أحد يعيش فى هذا القرن يجب أن يقف وراء الكثير من الجهل.. إيمى شومر: سأنتقل إلى إسبانيا أو إلى مكان ما إذا فاز ترامب..
جينيفر لورانس: إذا أصبح ترامب رئيسًا ستكون هذه هى نهاية العالم
جورج كلونى: ترامب مجرد شخص انتهازى وفاشى ولن يكون رئيسًا لأمريكا
جونى ديب: إذا تم انتخاب دونالد ترامب رئيسًا فسوف نرى آخر رئيس فعلى للولايات المتحدة الأمريكية
تشيلسى هاندلر: أعتقد أننا يجب أن نبقى ترامب فى دائرة الضوء.. ولكن ليس كرئيس
روبرت دى نيرو: شخص فاسق أريد أن ألكمه فى وجهه.. مايلى سايرس: دونالد ترامب هو كابوس مخيف

مع اقتراب إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية ووصول المنافسة بين المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون والمرشح الجمهورى دونالد ترامب إلى ذروتها مازال يتسابق النجوم والمشاهير للوقوف بجانب مرشحيهم ويقدمون لهم الدعم ويحثون الجماهير ومعجبيهم على إعطاء أصواتهم إلى مرشحهم الذى يرغبون فى وصوله إلى البيت الأبيض، وذلك من خلال التعبير عن آرائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى وإقامة الحفلات لجمع التبرعات هذا بالإضافة إلى التحدث إلى وسائل الإعلام.


وبعد المناظرات الأخيرة للمرشحين هيلارى ودونالد تسابق النجوم والمشاهير فى إعلان توجهاتهم وملاحظتهم عليهما، وانقسموا إلى قسمين الأول يؤيد هيلارى ويدافع عنها والآخر مع ترامب ويدعو الجميع للتصويت له، حيث أشاد البعض بضبط النفس الذى مارسته هيلارى كلينتون، وهم الأغلبية، بينما انتقد الآخرون ما بدا على دونالد ترامب من توتر، وفقا لما نشره موقع « سى. بى. إس نيوز».
فكتبت المغنية الشهيرة كاتى بيرى التى تدعم المرشحة هيلارى كلينتون بشكل كبير على تويتر: «شخص ما أحصى عدد المرات التى قبض فيها على فكه بينما هى تتكلم، إنه مجنون»، وفى تغريدة أخرى كتبت كاتى عن هيلارى «ملاكى الأبيض».


وكتبت الممثلة الأمريكية اليسا ميلانو مادحة المرشحة هيلارى كلينتون: «هيلارى قوية جدا، وأكن احتراما كبيرا للطريقة التى تتعامل بها مع هذا الوحش». بينما كتبت الممثلة ديبرا ميسينج التى اشتهرت بأدوارها التليفزيونية الكوميدية: «ارتحت كثيرا لأن كل شىء انتهى الآن ولا مزيد من المناقشات، كانوا واضحين، والآن نحن نعرف كل واحد منهم من يكون، والآن نحن الشعب نستطيع أن نصوت.
نشر موقع مجلة cosmopolitan قائمة المشاهير الذين انتقدوا المرشح دونالد ترامب ومنهم:


الممثلة الكوميدية الشهيرة إيمى شومر صرحت لـ«بى بى سى نيوزنايت» سوف يتغير تمثيلى لأننى سأحتاج إلى تعلم التحدث باللغة الإسبانية لأننى سأنتقل إلى إسبانيا أو إلى مكان ما إذا فاز ترامب»
الممثل مات ديمون صرح لـ«ايه .بى. سى»: « ترامب يجعلنى عصبيا... ليس هناك طريق يجعلنا نسمح لهذا الرجل بأن يكون الرئيس، وأن يأخذ كرة القدم النووية فهذا أمر خطير. فهو شخص متسرع ومندفع، ولا يبدو أنه يفكر بعمق حول الكثير من الأشياء».


أما المغنية شاكيرا فكتبت على تويتر بعد بضعة أسابيع فقط بعد وصف ترامب للمهاجرين المكسيكيين إلى الولايات المتحدة بـ«المغتصبين» و«المجرمين»: «لا أحد يعيش فى هذا القرن يجب أن يقف وراء الكثير من الجهل».
وصرح النجم جورج كلونى عنه فى حوار لصحيفة الجارديان البريطانية: «هو مجرد شخص انتهازى وفاشى ولن يكون هناك الرئيس دونالد ترامب، الخوف لن يقود بلادنا».
أما الممثلة جينيفر لورانس فصرحت: «إذا أصبح ترامب رئيسا ستكون هذه هى نهاية العالم».


وصرح النجم جونى ديب عنه: «إذا تم انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية كنوع من الطرق التاريخية فإنه أمر مثير لأننا سوف نرى آخر رئيس فعلى للولايات المتحدة الأمريكية، فالأمور لن تسير بعد ذلك».
وصرحت الممثلة تشيلسى هاندلر: «إنه شىء عظيم أن يكون لدينا شخص مثل هذا يمثل كل شىء خاطئ فى العالم.. إنه شىء جيد دائما أن ننظر إلى شخص ما ونقول «هذا هو أسوأ شىء يمكن أن يحدث... أعتقد أننا يجب أن نبقى ترامب فى دائرة الضوء.. ولكن ليس كرئيس».


وكتبت الممثلة جيسيكا شاستاين على تويتر: «أشعر فعلا بالمرض عندما استمع إلى كلام ترامب».
وصرح الممثل روبرت دى نيرو من خلال شريط فيديو «فهو غبى بشكل صارخ، فاسق، كلب، خنزير ومغفل لا يعرف ما يتحدث عنه، لا يهتم، لا يدفع ضرائبه واحمق»، ثم أضاف: «هذا الأحمق يتحدث عن كيف يريد لكم الناس فى وجوههم، حسنا، فإنا أود أن ألكمه فى وجهه».


وكتبت المغنية مايلى سايرس على انستجرام: «دونالد ترامب هو كابوس مخيف». وكتبت الإعلامية الين دى جينيريس: «أعتقد أننى سوف أشاهد قتال قطة بالطريقة القديمة من خلال مشاهدة المناظرة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "العدل" توافق على توظيف خريجي "شريعة جازان" في المحاكم
التالى عاجل| شكري ينقل لنائب ترامب رسالة شفهية من السيسي