أخبار عاجلة
افتتاح أكبر حلبة للتزلج على الجليد بأوروبا -
باريس هيلتون ترتدي عباءة وغطاء للرأس في أبو ظبي -
فيديو.. الغيطي يعرض "فضيحة عنتيل" في مجلس النواب -

مصر ترحب بتعيين ميشل عون رئيسًا للبنان

مصر ترحب بتعيين ميشل عون رئيسًا للبنان
مصر ترحب بتعيين ميشل عون رئيسًا للبنان

أعربت رئاسة الجمهورية، عن خالص التهنئة للشعب اللبناني الشقيق بمناسبة انتخاب مجلس النواب اللبناني، ميشل عون، رئيسًا للجمهورية اللبنانية، في الجلسة التي عُقدت ظُهر الإثنين.

ورحبت الرئاسة، بما يمثله انتخاب «عون» رئيسًا للبنان من خطوة هامة لترسيخ مفهوم الدولة الوطنية بمؤسساتها، وما تعكسه من حرص مختلف القوى السياسية اللبنانية على إعلاء المصلحة الوطنية وتحقيق الاستقرار السياسي، وإنهاء حالة الفراغ الرئاسي، متمنيةً للرئيس ميشل عون، خالص التوفيق في الاضطلاع بمهامه، بما يساهم في مضي البلاد قدمًا على طريق التقدم والإزدهار، ويُحقق آمال وطموحات الشعب اللبناني نحو مستقبل أفضل له ولأجياله القادمة.

وأكدة الرئاسة، على عُمق العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر ولبنان، وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية بمختلف المجالات.

كما تُعرب عن دعمها لكافة الجهود الرامية إلى تعزيز التكاتف بين مختلف فصائل الشعب اللبناني الشقيق، ووقوفها إلى جانبه ودعمه في مواجهة مختلف التحديات، معربةً عن ثقتها في وعي الشعب اللبناني وقدرته على صون لبنان ووحدته، لاسيما في تلك المرحلة الدقيقة التي تشهد تحديات جسيمة باتت تُهدد الوطن العربي بأكمله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بريطانيا: السعودية لم تنتهك حقوق الإنسان في اليمن ونحن معها لاستعادة الشرعية
التالى خطيب "شاي الجمر" لمنتقديه: ما ذكرته صحيح وله زواياه.. لم أقل إنه مُحرّم