أخبار عاجلة
جامي يعلن تخليه عن السلطة ومغادرته غامبيا -

"السراني".. رحلة عطاء من مدينة المصطفي إلى مجلس الشورى

"السراني".. رحلة عطاء من مدينة المصطفي إلى مجلس الشورى
"السراني".. رحلة عطاء من مدينة المصطفي إلى مجلس الشورى
بأمر الملك.. تم تعيينه مديرًا لجامعة طيبة بالمدينة المنورة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس الاثنين عددًا من الأوامر الملكية لإعادة هيكلة عددٍ من الوزارات والأجهزة الحكومية، وتعيين مسؤولين، اشتملت على تعيين الدكتور عبدالعزيز قبلان السراني مديرًا لجامعة طيبة بالمدينة المنورة.
 
والسراني حاصل على الدكتوراه في كلية العلوم من جامعة شيلفيد ببريطانيا عام 1410 / 1411هـ، وماجستير -كلية التربية- من جامعة الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة، 1406 / 1405هـ، وبكالوريوس من كلية التربية من جامعة الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة 1401 / 1400هـ، وتولى عدة مناصب في جامعة طيبة بالمدينة المنورة، وعضو لعدة لجان في جامعة طيبة وغيرها من الجهات الأخرى، كما تم تعيينه عضوًا في مجلس الشورى عام 1434 هـ.
 
ويعد الدكتور السراني من القيادة السابقة في جامعة طيبة ومستشارًا لبعض الجهات الحكومية بالمدينة المنورة منها أمانة منطقة المدينة المنورة، وعضوًا في المجلس البلدي بالمدينة المنورة، كما ترأس عدة وفود خارج المملكة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب صحيفة سبق اﻹلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق اﻹلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإطاحة بـ 4 أفارقة حولوا أحد المنازل إلى مصنع للعرق بالمدينة
التالى أبو ردينة: إنجازات فلسطينية في مواجهة عزلة إسرائيلية شاملة