القوات اليمنية تقترب من استعادة مديرية الملاجم الاستراتيجية بمحافظة البيضاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت مصادر عسكرية يمنية اليوم الأحد، بأن قوات الشرعية اليمنية فى محافظة البيضاء اقتربت من إحكام سيطرتها الكاملة على مديرية الملاجم الاستراتيجية، وسط معارك مع ميليشيات الحوثى، ما أدى إلى مقتل عدد من المتمردين.

وقالت المصادر، وفقا لما ذكرته قناة "سكاى نيوز" الإخبارية، أن "مدفعية القوات الشرعية دمرت المواقع الأمامية لميليشيات الحوثى وحالت دون عودتها إلى تلك المواقع فى "جبل البياض" بجبهة الملاجم.

وأكدت أن "الميليشيات خسرت العشرات من أفرادها الذين سقطوا بين قتيل وجريح على إثر القصف المدفعى المكثف للقوات الشرعية على مواقعها".

وكشفت المصادر عن تأهب قوات الجيش الوطنى لاقتحام ما تبقى من مديرية الملاجم، واستعادة السيطرة عليها، بعدما أصبحت تلك المواقع تمنحها سيطرة على الجزء الأخير من المديرية.

وكانت مرتفعات الملاجم المفتوحة، تشكل تحديا كبيرا أمام تقدم القوات الحكومية التى تحكم سيطرتها على نحو 80 % من تلك الجبال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق