أخبار عاجلة

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لكأس العالم للجمباز الفني

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لكأس العالم للجمباز الفني
وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لكأس العالم للجمباز الفني
عقد الدكتور أشرف صبحي اجتماعا موسعا مع رئيس  وأعضاء الاتحاد المصرى للجمباز وبحضور جميع المختصين وقيادات وزارة الشباب والرياضة وذلك لبحث كافة الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لمنافسات وفعاليات بطولة كأس العالم للجمباز الفني والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 حتى 7 يونيو بجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية وتوفير كافة المتطلبات الفنية والإدارية واللوجستية التى تضمن نجاح العملية التنظيمية للبطولة وذلك حرصا على سمعة الدولة المصرية العالمية فى التنظيم والاستضافة لمختلف البطولات والأحداث الرياضية الإقليمية والعالمية.

خطة نجاح البطولة
وشدد وزير الرياضة على ضرورة المتابعة الدقيقة لجميع المتطلبات الخاصة بالاتحاد الدولي للجمباز فضلا عن التنسيق مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية بالدولة فى مختلف مجالات والملفات المطلوبة لنجاح استضافة مصر لكأس العالم للجمباز.

كما استعرض الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز كافة الاستعدادات التى يجري تنفيذها حاليا سواء فيما يتعلق بضوابط المنافسات والإجراءات الطبية وفنادق الإقامة والانتقالات.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة استقبل مساء أمس، بعثة المنتخب المصري للكاراتيه والذي حصل على ٦ ميداليات متنوعة  ببطولة الدوري العالمي البريميرليج بالبرتغال بالاضافة الي حصول اللاعب علي الصاوي على البطاقة المؤهلة لأولمبياد طوكيو. 

جاء ذلك بحضور محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري الكاراتيه والنائب محمد نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد. 

وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سعادته البالغة بإنجازات الاتحاد المصري للكاراتيه والتأهل للاولمبياد. 

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الفترة القادمة هي فترة إعداد على أعلى مستوى للوصول لمنصات تتويج أولمبياد طوكيو القادمة وان وزارة الشباب والرياضة لم ولن تدخر جهداً في تقديم كافة أنواع الدعم لجميع الاتحادات الرياضية المصرية ولاعبو المنتخبات في سبيل رفع اسم مصر على منصات التتويج على كافة مستوياتها القارية والدولية والعالمية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أهداف مباراة القمة 127 بين الأهلي والزمالك (فيديو)الإثنين 15/أبريل/2024 - 08:50 م سيطر التعادل 1-1 على مباراة القمة 127 ، بين الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ألان على ملعب استاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.
التالى الدوري الإيطالي، فيورنتينا يتعادل مع جنوى 1/1الإثنين 15/أبريل/2024 - 08:37 م فيورنتينا ضد جنوى في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين، على ملعب أرتيميو فرانكي، ضمن لقاءات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.