وزير داخلية إيطاليا: لا يوجد نشاط لمهربى البشر قبالة سواحل ليبيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الإيطالى ماتيو سالفينى عدم تواجد سفن تابعة لمنظمات غير حكومية قبالة السواحل الليبية.

وقال سالفينى - وفق ما نقلته وكالة أنباء آكى الإيطالية - "بفضل عملنا ، لا توجد أى سفينة لمنظمة غير حكومية أمام المياه الليبية ، لم يعد بمقدور مهربى البشر مواصلة عملهم القذر".

وأضاف الوزير " الحصيلة .. 110 آلاف مهاجر رسوا منذ بداية العام الماضى إلى شهر أكتوبر من نفس العام ، الوافدون هذا العام لم يتخطوا الـ21 ألفاً".

وانتقد سالفينى سياسات حكومات يسار - الوسط السابقة بشأن الهجرة ، وقال " هذا يحدث بينما كان الحزب الديمقراطى يرى أن الهجرة ظاهرة حتمية لا يمكن فعل أى شئ إزائها".

وكان مبعوث المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين المعنى بالأوضاع بوسط البحر المتوسط فنسنت كوشتيل قد كشف فى تغريدة قبل يومين أن عدد المهاجرين الذين اعترضهم خفر السواحل الليبى تجاوز لأول مرة عدد أولئك الذين وصلوا إلى سواحل إيطاليا بعد إنطلاقهم من ليبيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق