نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 : السيدة لطيفة الدليهان .. الآن موقع نظام نور التعليمي .. الاعتراض على حركة النقل

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 فقد أعلنت وزارة التعليم بالمملكة من خلال الإدارة العامة لشؤون المعلمين في وزارة التعليم السعودية عن صدور نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 عبر نظام نور المركزي، حيث حددت من قبل وزارة التعليم الموعد النهائي لاعتماد حركة النقل الخارجي، وذلك  للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الحالي 1440، وبعد انتهاء النقل الخارجي، ينتظر المعلمين والمعلمات الآن نتيجة حركة النقل الخارجي.

وصرحت وزارة التعليم السعودية: أنه سيتم الإعلان عن نتيجة حركة النقل الداخلي 1440، وذلك عن  إرسال رسائل قصيرة على الهواتف الجوالة الخاصة بالمعلمين والمعلمات، الذين تقدموا للحركة، حيث ستشمل حركة النقل الداخلي أسماء المعلمين والمعلمات الذين تم الاستجابة لطالباتهم بالنقل في الحركة لهذا العام، هذا بالإضافة إلى أسماء المعلمين والمعلمات المنقولين ضمن حركة الظروف الخاصة وكذلك ضمن برنامج لم الشمل.

للمزيذ من التفاصيل من خلال رابط صفحة لطيفة الدليهان على تويتر

أقرأ أيضاً

نتائج النقل الخارجي نظام نور : الآن الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجى من خلال نظام نور

إدخال الأداء الوظيفي في نظام نور : الاستعلام عن حركة النقل الخارجي .. صلاحيات قادة المدارس .. موعد الاعتراض على حركة النقل الخارجي

 

كما صرحت الوزارة أيضاً: أنه سيتم استبعاد كل من حالته “ليس على رأس العمل” بسبب الإجازات أو الإيفاد أو الابتعاث، وأوضحت الوزارة بأنه سيتم فتح باب التظلمات والاعتراض على النقل الخارجي من خلال حسابات المعلمين في “نظام نور” التابع للوزارة، حيث ستتاح للمعلمين والمعلمات فترة للاعتراض على نتيجة الحركة لمدة 10 أيام ومن ثم ستتم دراسة الاعتراضات وإبلاغ المتقدمين بنتيجة اعتراضاتهم برسائل

 

الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 عبر موقع نور عبر الخطوات التالية:

نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 وفيديو يشرح طريقة إدخال رغبات النقل الداخلي 1440 عبر نظام نور

أقرأ أيضا وتعرف على:

تحذير من عاصفة شمسية مدمرة ستضرب الأرض .. الكارثة مسألة وقت حسب مركز مراقبة الطقس الفضائي بمكتب الأرصاد الجوية

سنسلط الضوء في هذا الموضوع على طريقة تحديث البيانات في برنامج نور بخطوات سهلة ومبسطة تساعد طالبي النقل الخارجي في سرعة تحديث بياناتهم وصحتها، علما أن تحديث البيانات في نور هو المرحلة الأولى من مراحل حركة النقل الخارجي التي بدأت، وسيتم بعدها الإعلان عن المرحلة الثانية والخاصة بتنظيمات الحركة و قانونها و آلية المفاضلة المعتمدة في الحركة، تتم عملية تحديث البيانات عبر ثلاث مراحل أساسية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق