أخبار عاجلة

رضا عبد العال: قطاعات الناشئين ماشية بالمجاملات.. وعليه العوض في الكرة

رضا عبد العال: قطاعات الناشئين ماشية بالمجاملات.. وعليه العوض في الكرة
رضا عبد العال: قطاعات الناشئين ماشية بالمجاملات.. وعليه العوض في الكرة
أبدى رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، استياءه من قطاعات الناشئين في العديد من الأندية المصرية.

انهيار الكرة المصرية
وقال "عبد العال" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "قطاعات الناشئين في بعض الأندية تدار بشكل سيئ، وسيؤدي إلى انهيار الكرة المصرية بشكل عام".

المجاملات
وأشار أن قبول اللاعبين في الأكاديميات "ماشي بالمجاملات"، وقائم على دفع مقابل مادي شهري، بالإضافة إلى العديد من الهدايا والخدمات.

واختتم عبد العال: "عليه العوض في الكرة المصرية ما دامت قطاعات الناشئين في الأندية المصرية تدار بهذا الأسلوب".

وكان رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، المدير الفني السابق لفريق طنطا، أجرى جراحة قلب مفتوح مؤخرًا بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة القاهرة.

لحظات صعبة لعبد العال قبل دخول العمليات
وعاش رضا عبد العال  لحظات صعبة قبل دخوله لغرفة العمليات لإجراء جراحة قلب مفتوح، وذلك مطلع الشهر الماضي بأحد المستشفيات الخاصة.

ورافق رضا عبد العال خلال تواجده بالمستشفى جميع أفراد أسرته، بالإضافة لتامر هوران مدير أعماله، وأشرف خميس المدرب العام السابق لطنطا ورفيق عبد العال خلال جميع محطاته التدريبة الأخيرة.

ودخل رضا عبد العال في نوبة بكاء شديدة قبل دخوله حجرة العمليات قبل أن يقوم أحمد رضا عبد العال باحتضان والده ومرافقته حتى لحظة دخوله لغرفة العمليات التي أجرى بها جراحة القلب المفتوح.

وقامت زوجة رضا عبد العال وشقيقاته بحمل المصحف الشريف وقراءة القرآن الكريم، وذلك اثناء وجود رضا عبد العال داخل غرفة العمليات لإجراء جراحة القلب المقتوح.

بداية الأزمة الصحية لعبد العال 
وكشف مصدر مقرب من رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق عن أن المدير الفني السابق لطنطا أصيب بجلطة في القلب منذ المباراة قبل الأخيرة لطنطا في دوري القسم الثاني أمام منتخب السويس، وهو ما تم اكتشافه مؤخرًا بعد شعوره بتعب وإعياء شديد مما كشف عن إصابته بجلطة في القلب.

وأكد المصدر أن أسرته نقلته لأحد المستشفيات الخاصة بالدقي من أجل إجراء جراحة عاجلة بالقلب، وذلك بعد شعوره بالتعب عقب حلقته في إحدى القنوات الفضائية لتحليل مباراة الزمالك ووادي دجلة.

رضا عبد العال وتاريخ مشرف مع كرة القدم المصرية
ويعتبر رضا عبد العال من نجوم الأهلي والزمالك في تسعينيات القرن الماضي وصاحب أكبر ضجة حدثت حول انتقال لاعب من الزمالك للاهلي بعد انتقاله من الزمالك للأهلي منتصف تسعينيات القرن الماضي.

وقدم عبد العال استقالته من تدريب طنطا نهاية يناير الماضي بعد خسارة الفريق من نجوم المستقبل في المباراة التي أقيمت بإستاد النجوم بأكتوبر في الوقت الذي تدهورت فيه نتائج الفريق الطنطاوي عقب رحيل رضا عبد العال من تدريب طنطا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر