القوات اليمنية المشتركة تستعيد مواقع من قبضة الحوثيين فى الحديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت القوات اليمنية المشتركة المدعومة من التحالف، استعادة مواقع من قبضة مسلحى جماعة الحوثيين فى محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقالت وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسم قوات المقاومة الوطنية التى يقودها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس اليمنى الراحل على عبدالله صالح: "إن وحدات نوعية من اللواء الثانى حراس الجمهورية شنت هجوماً بغطاء مدفعى على بقايا جيوب المليشيا الحوثية جنوب غربى مديرية بيت الفقية الواقعة جنوب الحديدة، تكلل بالسيطرة على 3 مواقع فى منطقة الكراعمة أعلى وادى الجاح".

وأضافت: "أسفر الهجوم عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الحوثية، وفرار البقية مخلفين وراءهم أسلحة رشاشة وقناصة وقذائف آر بى جى وذخائر متنوعة، فى حين قُتل أربعة من مقاتلى حراس الجمهورية وجُرح آخران".

وذكرت أن "طيران التحالف استهدف تعزيزات للمليشيا قادمة من منطقة الحسينية التابعة لبيت الفقية".

وفى وقت سابق، أعلنت جماعة أنصار الله أن مسلحيها صدوا زحفا لقوات التحالف العربى والقوات الحكومية جنوب منطقة الجاح فى مديرية بيت الفقية وكبدوها عددا من القتلى والجرحى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق