استعلام نتائج قياس: رابط نتائج اختبار القدرات العامة 1439 ورقي ومحوسب عبر موقع Qiyas النتائج “الفترة الثانية”

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتائج قياس الان يمكن استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1439 عبر موقع قياس النتائج حيث  أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم رابطًا للاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات قياس 1439 وذلك للاستعلام عن اختبار القدرة العامة  من خلال رقم السجل أو المشترك، لفترتها الثانية، حيث أن المملكة العربية السعودية دائمًا تحاول أن تُجدد من كافة الأنشطة بالدولة؛ ولذلك قامت بربط الطُلاب والطالبات بوسائل الحديثة كي يكونوا على دراية بكل أساليب التطور الحديث بوجه عام ومجال التعليم بوجه خاص .

رابط نتائج قياس – استعلام نتائج اختبارات القدرات قياس 1439

خلال الفترة الماضية كان الحديث على القدرات العامة محط اهتمام وتقدير من كافة المواطنين بالمملكة، وبالأخص ممن يقومون بزيارة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

والآن يمكن الحصول على نتيجة اختبارات القدرات قياس 1439 عن طريق رابط موقع قياس نتائج القدرات العامة

نتائج قياس عبر الهاتف

وليس موقع قياس فقط الوحيد الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج القدرات، بل إنه يمكن الاتصال على رقم قياس 920033555 ومن ثم إرسال النتيجة في رسالة قصيرة.

ولكن رابط موقع قياس هو الأضمن للحصول على النتيجة في الحال، فهو يعتبر الطريقة الأساسية والرسمية في إعلان النتائج

خطوات الاستعلام عن نتائج قياس

الاشتراك في موقع قياس للحصول على نتيجة القدرات للفترة الثانية، وللحصول على النتيجة يمكن الدخول على رابط موقع قياس، وهذا قد قمنا بذكره سالفًا، ويمكن استعمال رقم السجل المدني للقيام بعملية التسجيل.

وإذا كنت تملك رقم الاشتراك يمكنك الاستعلام عن طريقه، وبعد ذلك سيطلب منك الموقع إدخال الأرقام العشوائية ألا وهي رموز التحقق التي تظهر في بوابة التسجيل.

قم القيام بملء كافة البيانات التي قمنا بشرحها، سيتم الضغط على كلمة بحث، ومن ثم سيتم ظهور النتيجة على الفور، ولكن شريطة أن تكون البيانات التي قد تم إدخالها مكتوبة بطريقة صحيحة، حتى تتمكن من إظهار النتيجة وذلك لكافة الطُلاب الذين أدوا هذا النوع من الاختبار.

خطوات الاستعلام عن نتائج قياس

يتم استعلام نتائج قياس كما يلي:- الدخول على شاشة الاستعلام عن النتائج، ثم اختيار نوع الاختبار ونقوم تحديد اختبار القدرات العامة من القائمة المنسدلة بعد ذلك إدخال رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك واخيراً إدخال رمز التحقق ثم الضغط على بحث.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق